خدمة Xbox Game Pass تستمر في مفاجئتنا، لعبة Hitman Trilogy من اليوم الاول

الثلاثية ستكون متاحة من اليوم الاول لاطلاقها في الخدمة..

كشفت IO Interactive عن مجموعة من التحديثات الخاصة بلعبة Hitman 3 كجزء من موسمها للعام 2 ، بما في ذلك دعم تقنية تتبع الأشعة على الكمبيوتر الشخصي، والأهداف والخريطة الجديدة، ووضع Freelancer الجديد، والمزيد كجزء من محتوى الذكرى السنوية. لكن، لدى المطور أيضًا مفاجأة كبيرة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass.

في 20 يناير، سيتم اطلاق ثلاثية Hitman Trilogy عبر المنصات المختلفة، ولكن ستكون ايضا متاحة مباشرة في خدمة Xbox Game Pass من اليوم الاول، بينما ستصل Hitman 3 إلى منصة Steam لأجهزة الكمبيوتر الشخصي لأول مرة. وسوف تحصل أيضًا على دعم الواقع الافتراضي VR هناك، إلى جانب العديد من التحسينات الأخرى.

تتضمن Hitman Trilogy على Hitman 1 و 2 و 3 ، إلى جانب كل المحتوى الذي صدر لجميع الاجزاء المتواجدة في الحزمة.

تمتلك لعبة Hitman واجهة مستخدم فريدة تسمح للاعبين بالتجول بسلاسة بين الألعاب المتاحة، ومع جلب كل الاجزاء في حزمة واحدة سيوفر هذا مئات الساعات من اللعب.

وجاء في بيان المطور التالي:

ستصل HITMAN 3 إلى Steam بالتزامن مع بداية العام الثاني لخطة دعم اللعبة مع دعم كامل لـ PC VR وجميع التحسينات التقنية التي ذكرناها سابقًا ، مثل Ray Tracing و XeSS و Variable Rate Shading. نحن نعمل على دعم إنجازات Steam وبطاقات التشغيل الاخرى – بالإضافة إلى أننا سنقوم بتضمين Trinity Pack (مكافأة HITMAN 3 للطلب المسبق) مجانًا مع جميع إصدارات HITMAN 3 لأول 30 يومًا.

ستتوفر HITMAN Trilogy مع Xbox Game Pass و PC Game Pass و Game Pass Ultimate في 20 يناير ، مما يمنحك كل ما تحتاجه للقفز مباشرة إلى عالم الاغتيال. نحن متحمسون للترحيب بموجة من اللاعبين الجدد للاستمتاع بالثلاثية الكاملة من خلال منصات وخدمات جديدة.

من المتوقع أيضًا أن يكون هناك تعاون بين شركة IO Interactive و مايكروسوفت للعمل على مشروع سري لاجهزة Xbox يحمل الاسم الرمزي Dragon، على الرغم من أننا لم نشهد بعد اي إعلان رسمي حول هذا الأمر حتى الآن.

لا شك أن إدراج Hitman Trilogy في Xbox Game Pass سيجلب اللعبة إلى جمهور جديد تمامًا. Hitman هي واحدة من تلك الألعاب الحديثة النادرة التي تتمتع بتحديثات كبيرة ومستمرة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار