تسريب فيديو للعبة Elden Ring يظهر شخصية NPC على شكل شجرة متحدثة..!

من المعروف عن عناوين استديو From Software صعوبتها وغرابتها، وذلك كونها تسير في عوالم خيالية مليئة بالغموض، ولعبة Elden Ring لن تخلوا من هذه الغرابة وفقا لفيديو مسرب حديثا.

مع اقتراب صدور اللعبة شهدنا العديد من الفيديوهات التي تظهر أسلوب اللعب المسربة من داخل لعبة Elden Ring، هذا الأمر قد يعتبر طبيعي الى حد ما، كون اللعبة قد اقترب موعد اطلاقها، لكن فيديو مسرب جديد يظهر وجود شخصية NPC على شكل شجرة متحدثة، وهذا الامر كما قلنا ليس بالغريب على الاستديو او كاتبي قصتها وهما ميازاكي وجورج مارتن.

اللعبة ستسير في عالم خيالي مليء بالشخصيات الغريبة، حتى ان الشخصية الرئيسية التي ستقومون باختبار القصة من خلالها ستكون غريبة، الشجرة المتحدثة يقال انها مأخوذة من نسخة تجريبية مغلقة كالتي اتاحتها شركة بانداي نامكو واستديو From Software سابقا لبعض اللاعبين.

للأسف، لا نعلم ما هي طبيعة هذه الشجرة او وظيفتها داخل اللعبة، قد تكون احدى الشخصيات في عالم اللعبة الذي سيعطيكم النصائح والإرشادات او حتى بعض المهام الجانبية، لحسن الحظ لن يطول الوقت قبل ان نعرف حقيقتها لان موعد اطلاق اللعبة سيكون في الثامن عشر من شهر فبراير المقبل والموافق للعام الجاري على أجهزة الجيل الحالي والماضي بالإضافة الى الحاسب الشخصي.

هل سنشهد العديد من الأشياء الغريبة مثل هذه في عالم Elden Ring الشاسع؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى