تسريب أسماء وصور خمسة خرائط جديدة قادمة للعبة Halo Infinite ..

صدرت لعبة Halo Infinite على أجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي، وحصلت على تقييمات جيدة من النقاد والجمهور كذلك، واستطاعت أن تخطف لقب لعبة العام The Game Awards من اختيار الجمهور The Players’ Voice لهذا العام 2021 بعد منافسة شرسة مع 30 عنوان مختلف.

تمتلك لعبة Halo Infinite مجموعة كبيرة وقوية من الخرائط المتنوعة لجميع الأطوار وأوضاع اللعب المتعددة التي تمتلكها في طور اللعب الجماعي، ويبلغ عددها 10 خرائط هي كالتالي، “Launch Site ،Deadlock، ،High Power ،Fragmentation Aquarius، Behemoth، Bazaar، Live Fire، Streets، Recharge”

ولحسن الحظ، تمكنا حساب Halo Infinite Leaks & News من الحصول على أسماء الخرائط الجديدة القادمة للعبة، والتي بلغ عددها خمسة خرائط تبدو واعدة وهي كالتالي “Bath Salts  ،Cataract ،Forbidden ، Beltway ،Solitude” وهي ما تزال في وضع التطوير حتى الآن، ولكنها تظهر تنوع كبير في بيئات اللعب.

التحديث الأخير الذي صدر للعبة لاقى استحسان كبير من قبل اللاعبين، حيث عمل على احداث توازن كبير في بعض الخرائط تقدم  طريقة لعب كلاسيكية مثل Streets و Recharge سواء من حيث القتال القريب المدى أو البعيد، بينما الخرائط الأكبر مساحة مثل Fragmentation و Deadlock حصلت على توازن في مواجهات المركبات الكبيرة وجعل القتال بدون مركبات أمرًا أسهل.

على كل حال، الموسم الحالي Halo Infinite Season 1 ما يزال أمامه حوالي أربعة أشهر من أجل الانتهاء، ومن الممكن أن تصدر هذه الخرائط قبل تاريخ الثاني من شهر مايو هذا العام، وهو موعد انتهاء الموسم.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى