معرض PSX 2017: ستدرك قصة لعبة Death Stranding بعد اول 5 ساعات من تجربتها و العرض الذي شاهدناه كان يعمل على البلايستيشن 4 برو..

منذ الاعلان عن لعبة كوجيما الجديدة Death Stranding خلال مرعض E3 الماضي لم يتمكن الجميع من التعرف على طبيعة هذه اللعبة و قصتها او حتى فكرتها و لكن اليوم مهندس البلايستيشن 4 مارك سيرني قال انه كان كذلك بالفعل و لكنه بعد تجربته للعبة اصبحت القصة واضحة بالنسبة له.

مارك تمكن حسب قولة من تجربة 4 الى 5 ساعات منها و اكد انه خلال هذه الفترة بدا يدرك قصة اللعبة او على الاقل جزء منها و اكد ايضا ان ما شاهدناه في العرض الاخير الذي يمكنكم مشاهدته هنا كان يعمل على البلايستيشن 4 برو و اضاف كوجيما بان الجزء الذي شاهدناه لشخصية نورمان رايدس تحت الماء سيكون قابل للعب بشكل كامل.

لا موعد حتى الان حول تاريخ الاطلاق و لكن كوجيما لمح بانه ستصدر خلال العام القادم 2018 لذلك نتوقع ان نرى اللعبة ربما في نهاية العام القادم اذا لم تحدث اي تأجيلات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock