لعبة Deep Rock Galactic تتخطى عتبة 10 مليون لاعب بفضل خدمة بلايستيشن بلس ..


لقد تم إصدار لعبة Deep Rock Galactic أول مرة على متجر Steam عن طريق خدمة “الوصول المبكر” في فبراير من عام 2018، ثم وصلت الى مرحلة الإصدار الكامل في عام 2020 حين صدرت بشكل كامل على الكمبيوتر وأجهزة اكسبوكس، حينها كان مجمل مبيعات اللعبة يصل الى أكثر من 3 ملايين نسخة على الأجهزة التي صدر عليها.

وفقاً لمصدر موثوق، MauroNL، وصل عدد اللاعبين في لعبة Deep Rock Galactic الى أكثر من 10 مليون لاعب بفضل صدورها على خدمة بلايستيشن بلس ضمن الألعاب المجانية لهذا الشهر “يناير”، ومن المحتمل ان تصدر اللعبة مستقبلاً على خدمة Game Pass حينها بالتأكيد سيصبح هذا الرقم مضاعفاً بشكل مستمر.

Deep Rock Galactic هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول، يمكن أن يلعبها لاعب أو أربعة لاعبين، أبطالها عبارة عن أقزام من الفضائيين الذين يشبهون “الدوارف”، وبيئة قابلة للتدمير بنسبة 100%، وتملتك كهوف مليئة بالمعادن الثمينة والألغاز والأسلحة والادوات المتنوعة.

تستطيع اللعب مع أصدقائك كفريق لكي تحفروا وتستكشفوا وتقاتلوا في كهوف ضخمة للغاية مليئة بالأعداء والوحوش والموارد الثمينة، وستضطر إلى الاعتماد على زملائك في الفريق إذا كنت تريد النجاة داخل أكثر كهوف المجرة العدائيةً المظلمة الموجودة في باطن الكوكب، والمليئة بالأشياء الغير متوقعة، لذلك يجب أن تحمل معك أضواء خاصة بك إذا كنت تريد إنارة تلك الكهوف.

في Deep Rock Galactic دمّر كل شيءٍ من حولك للوصول إلى هدفك. لا يوجد مسار محدد لك بشكل مسبق، مما يسمح لك بإتمام المهمة بالشكل الذي يحلو لك، فلا تتردد في حفر طريق مباشر من اجل الوصول إلى هدفك، أو من خلال أو بناء شبكة معقدة من المسارات لاستكشاف البيئة المحيطة بك، لذلك يبقى الخيار لك، المهم هو أن تتنقل بحذر دائم، لكي لا تصادف موجة من الأعداء دون أن تكون مستعدا لهم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى