سوني تجدد العلامة التجارية الخاصة باسم Psygnosis وكذلك الشعار..

كثرت العلامات التجارية وبراءات الاختراع التي تسجلها او تجددها سوني منذ مطلع هذا الجيل، اخرها تجديد العلامة التجارية الخاصة باسم Psygnosis وكذلك الشعار الخاص به.

وفقًا للمحلل روبرتو سيرانو، فقد تم تجديد اسم Psygnosis في ديسمبر 2021 الماضي، على الرغم من حقيقة عدم استخدام العلامة التجارية منذ عام 2000.

اعلان

ومع فحص سجل العلامة التجارية فقد يشير هذا إلى أنه قد يكون هذا التجديد امر اعتيادي لمنع الآخرين من استخدام اسم Psygnosis وشعار البومة الكلاسيكي في أمريكا الشمالية. وليس بالضرورة أن يكون مؤشرًا على أن سوني لديها خطط لإحياء اسم Psygnosis، على الرغم من استحواذها على استوديو Firesprite الوريث قبل بضعة أشهر من التجديد.

لمن لا يعرف الكثير عن استديو Psygnosis فقد تأسست في عام 1984 وسرعان ما اشتهر بألعاب الكمبيوتر والاجهزة المنزلية عالية الجودة، بما في ذلك سلسلة Lemmings و Shadow of the Beast.

استحوذت شركة سوني على الاستوديو في عام 1993 وكان مسؤولاً عن بعض قصص نجاح علامة بلايستيشن المبكرة من خلال عدة عناوين مثل Wipeout و Destruction Derby وسلسلة Formula 1.

في عام 2000 تمت إعادة تسميته إلى SCE Studio Liverpool، لكن تم إغلاقه بعد ذلك في عام 2012. وادى ذلك الى خروج عدد كبير من المطورين الذين كانوا يعملون فيه ليفتتحوا عدد من الاستيديوهات الجديدة المستقلة من ضمنها استديو Firesprite الذي استحوذت عليها سوني مؤخراً.

لا نعلم حتى الان ما هي الغاية من خلال تجديد سوني للعملامة التجارية والشعار الخاصين باستديو Psygnosis وما اذا كان الامر مجرد اجراء روتيني للحفاظ على الاسم والعلامة، ام انها تعمل خلف الكواليس على امر لا نعلم به حتى الان وربما تفاجئنا به خلال الفترة القادمة.

يبقى الباب مفتوح لجميع التوقعات من ضمنها توقعاتكم انتم التي يمكنكم مشاركتنا بها بالاسفل.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار