تأجيل الموسم الثاني من Call of Duty Vanguard و Warzone Pacific ..

أعلن الناشر Activision أن الموسم الثاني من Call of Duty Vanguard و Warzone Pacific تم تأجيله، معللاً ذلك بالمشكلات التي تواجه العناوين الثلاثة الرئيسية.

لقد تم تأجيل الموسم الثاني لمدة 12 يوماً إضافية، واصبح من المتوقع أن يصدر الموسم الجديد في تاريخ 14 من الشهر المقبل، وذلك من أجل إعطاء الأولية للموازنة وتحسين تجربة اللعبة بسبب ظهور عدة مشكلات على حد وصف الناشر.

فمن خلال الموقع الرسمي للعبة Call of Duty، والذي يتم فيه تحديث أخبار تأجيل الموسم المقبل بشكل مستمر، حيث ذكر ما يلي:

يواجه مجتمعنا حاليًا مشكلات عبر Call of Duty: Vanguard و Warzone Pacific و Modern Warfare، ونحن نشعر بإحباطاتك ونسمعك بصوت عالٍ وواضح.

سنستخدم وقت التطوير الإضافي هذا لتقديم التحديثات، بما في ذلك تحسينات أسلوب اللعب وموازنة اللعبة بما في ذلك موازنة الأسلحة والمعدات، لإصلاح استقرار اللعبة والأخطاء، ولضمان تحسين تجربة Vanguard و Warzone Pacific و Black Ops Cold War و Modern Warfare.

سيتم تطبيق الإصلاحات على الأنظمة الأساسي من وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر – بالإضافة إلى طريقة اللعب بشكل عام عبر جميع الأنظمة الخمسة

من الآن فصاعدًا، يمكن للاعبين توقع أن نسمعهم بشكل أفضل من السابق

تم انتقاد الناشر Activision ومطور اللعبة Raven Software بسبب قلة إصغائهم للاعبين في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب ظهور العديد من المشاكل التقنية، وانعدام التوازن في الأسلحة القديمة والجديدة بالإضافة الى ظهور مشاكل في الأداء، أي أن تحديث Warzone Pacific جاء بشكل فوضوي ومتناقض بشكل كبير.

اعترف المطور في الأسبع الماضي بأن التحديث الأخير يعاني من العديد من المشاكل، ولكن التأخير جاء نتيجة فترة العطلة، بالإضافة الى اضراب العمال المستمر في شركة Activision Blizzard، والتي يقودها المطورون في شركة Raven Software بسبب عمليات التسريح الأخيرة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button