تأجيل الموسم الثاني من Call of Duty Vanguard و Warzone Pacific ..

أعلن الناشر Activision أن الموسم الثاني من Call of Duty Vanguard و Warzone Pacific تم تأجيله، معللاً ذلك بالمشكلات التي تواجه العناوين الثلاثة الرئيسية.

لقد تم تأجيل الموسم الثاني لمدة 12 يوماً إضافية، واصبح من المتوقع أن يصدر الموسم الجديد في تاريخ 14 من الشهر المقبل، وذلك من أجل إعطاء الأولية للموازنة وتحسين تجربة اللعبة بسبب ظهور عدة مشكلات على حد وصف الناشر.

اعلان

فمن خلال الموقع الرسمي للعبة Call of Duty، والذي يتم فيه تحديث أخبار تأجيل الموسم المقبل بشكل مستمر، حيث ذكر ما يلي:

يواجه مجتمعنا حاليًا مشكلات عبر Call of Duty: Vanguard و Warzone Pacific و Modern Warfare، ونحن نشعر بإحباطاتك ونسمعك بصوت عالٍ وواضح.

سنستخدم وقت التطوير الإضافي هذا لتقديم التحديثات، بما في ذلك تحسينات أسلوب اللعب وموازنة اللعبة بما في ذلك موازنة الأسلحة والمعدات، لإصلاح استقرار اللعبة والأخطاء، ولضمان تحسين تجربة Vanguard و Warzone Pacific و Black Ops Cold War و Modern Warfare.

سيتم تطبيق الإصلاحات على الأنظمة الأساسي من وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر – بالإضافة إلى طريقة اللعب بشكل عام عبر جميع الأنظمة الخمسة

من الآن فصاعدًا، يمكن للاعبين توقع أن نسمعهم بشكل أفضل من السابق

تم انتقاد الناشر Activision ومطور اللعبة Raven Software بسبب قلة إصغائهم للاعبين في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب ظهور العديد من المشاكل التقنية، وانعدام التوازن في الأسلحة القديمة والجديدة بالإضافة الى ظهور مشاكل في الأداء، أي أن تحديث Warzone Pacific جاء بشكل فوضوي ومتناقض بشكل كبير.

اعترف المطور في الأسبع الماضي بأن التحديث الأخير يعاني من العديد من المشاكل، ولكن التأخير جاء نتيجة فترة العطلة، بالإضافة الى اضراب العمال المستمر في شركة Activision Blizzard، والتي يقودها المطورون في شركة Raven Software بسبب عمليات التسريح الأخيرة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار