رقم قياسي جديد تكسره منصة Steam في عدد اللاعبين النشطين..


لا تزال منصة Steam تحطم الأرقام القياسية التي صنعتها بنفسها سابقا، والان وبعد ثلاثة أسابيع من تحقيقها لرقم قياسي في عدد اللاعبين النشطين، تعود مرةً أخرى لكسره للمرة الثالثة على التوالي..!

قبل ثلاثة أسابيع، استهلت منصة Steam العام الجديد بتحقيقها لرقم قياسي في عدد اللاعبين النشطين بواقع 28 مليون لاعب، وبعدها بأسبوع ارتفع العدد 200 الف لاعب وبعد بأسبوع اخر حطمت الرقم ووصلت الى 29 مليون لاعب نشط، اليوم المنصة تسجل اعلى نسبة للاعبين النشطين منذ اطلاقها بواقع 30 مليون لاعب حسب موقع SteamDB.

بالطبع من الألعاب التي ساهمت في ارتفاع اعداد اللاعبين النشطين على المنصة كانت لعبة God Of War بصدورها الأسبوع الماضي للحاسب الشخصي، مع بقاء نسبة لا بأس بها من اللاعبين تحت قبة لعبة CS: G، حيث يبلغ عدد لاعبيها على المنصة حاليا قرابة 900 الف لاعب، وأيضا لدينا لعبة Free Fire التي تهل على اللاعبين بتحديثات جديدة مميزة تجذبهم لها.

لا ننسى أيضا لعبة DOTA 2 التي يلعبها ما يقارب 800 الف لاعب في الوقت الحالي، أما باقي النسب فقد تم توزيعها على اللاعبين الذين كانوا يدخلون فقط من أجل أشياء أخرى، او تصفح آخر الاخبار الخاصة بالألعاب على ذات المنصة.

هل تعتقدون متابعينا ان المنصة ستتخطى هذا الرقم القياسي الجديد في عدد اللاعبين النشطين، اما انها ستتوقف عند هذا الحد خصوصا وان الوقت الحالي هو وقت الذروة عليها بحسب احصائيات معينة قام به المصدر المذكور أعلاه.

شاركونا توقعاتكم ورأيكم بإحصائيات وأرقام المنصة ادناه في قسم التعليقات..

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى