لاول مرة لا تسريب لالعاب بلايستيشن بلس كالمعتاد، هل اغلقت سوني الثغرة؟!

كل شهر وقبل اسبوع من الكشف الرسمي عنها اعتدنا على تسريب العاب بلايستيشن بلس من خلال موقع  Dealabs الذي عودنا بالكشف عن الالعاب قبل اسبوع من موعدها المرتقب.

الموقع المذكور كان يكشف عن تسريب العاب بلايستيشن بلس من خلال اداة تستخدم لرصد تحديثات متجر وشبكة بلايستيشن والتي من خلالها يتم اكتشاف الالعاب التي يتم اختيارها لتكون مجانية في الشهر التالي. ويتم الامر قبل اسبوع عن الكشف الرسمي لكن الان لا يفصلنا عن الكشف عنها سوى يومان ولم نحصل على اي تسريبات!!.

اعلان

هذا الامر كان يجعلنا ننتظر موقع Dealabs اكثر من ان ننتظر الاعلان الرسمي كون التسريبات اتضح انها دقيقة حيث يتم اعتمادها من خلال ثغرة في متجر سوني لكن يبدو ان الامر قد تمت معالجته من خلال شركة سوني التي نعتقد تحركت بعد اشهر من اعتماد موقع  Dealabs كمصدر للكشف عن العاب البلس الشهرية.

نحن لم نحصل على تأكيدات على ان الامر قد نجح بالفعل ولن يكون هناك تسريبات، فما زال هناك يومين كاملين للموعد الرسمي وقد يتم تسريب العناوين من خلال نفس المصدر خلال هذه الفترة المتبقية.

من المفترض ان يتم الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر فبراير القادم يوم الاربعاء القادم 26 يناير الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة على ان تكون متاحة للتحميل يوم الثلاثاء الاول من الشهر الجديد فبراير.

ابقوا معنا لاي تحديثات جديدة على الاقل في حال نجح موقع Dealabs في الحصول على القائمة بطريقة او بأخرى ما لم يتم الاعلان عنها رسمياً.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار