ظهور فيديو جديد للعبة Star Wars 1313 الملغاة، تشابه كبير اسلوب انشارتد..

رغم وجود العديد من الالعاب المقتبسة من سلسلة Star Wars التي حصلنا عليها وسنحصل عليها في المستقبل، الا ان لعبة Star Wars 1313 الملغاة التي تظهر بين الحين والاخر بعض المشاهد منها على الانترنت شيء محزن لمحبي السلسلة.

مؤخرا ظهرت مجموعة من الفيديوهات التي تم نشرها من خلال مخرج اللعبة جيمس زاكاري عبر ملفة الخاص على الانترنت حيث قام عدد من المستخدمين بجمع هذه اللقطات في فيديو واحد لنحصل على ما يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

اعلان

الفيديو يظهر شخصية Boba Fett التي تتجول في احد الحانات في احد المنشأت الفضائية حيث تظهر مخلوقات فضائية مندمجة مع عدد من المقاتلين والعمال. بعد هذا المشهد ينتقل الفيديو الى مشهد مطاردة طويل ورغم انه غير مكتمل تقنيا الا انه مثير للحماس.

في نهاية الفيديو نرى مشاهد لاستعراض نظام الحركة المنوع للشخصيات اثناء القتال والجري والتغطية حيث ينتهي الفيديو هناك.

اسلوب لعبة Star Wars 1313 حسب ما شاهدناه في هذا الفيديو يشابه الى حد كبير اسلوب لعبة انشارتد من حيث طريقة القتال والتخفي خلف الجدران والحواجز وايضا اسلوب البلاتفورم او القفز على الحواف والتنقل فيما بينها.

رغم اننا حصلنا على عدد من العاب Star Wars خلال الفترة الماضية وهناك ايضا عدد منها قادم خلال الفترة القادمة الا اننا نتسائل كيف يمكن ان تكون لعبة Star Wars 1313 اذا لم يتم الغائها وهل كانت ستحقق النجاح الذي تحققة السلسلة في الوقت الراهن؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار