استعدادا لاطلاق تحديث Doomsday Heist طائرة Volatol bomber المدمرة تحلق في اجواء لوس سانتوس..

يبدو ان الاستعدادات العسكرية قد بدأت بالفعل لاطلاق اضافة Doomsday Heist القادمة للعبة  GTA Online بعد غدا الثلاثاء 12 ديسمبر و ذلك باطلاق طائرة Volatol bomber احد الاضافات التي ستتوفر ضمن التحديث الجديد لتحلق في اجواء لوس سانتوس.

الطائرة كما تم وصفها ستكون عسكرية قادرة على اطلاق قنابل و تدمير عدة اهداف على الارض او في الجو او حتى تحت الارض و لكن لم يتم توضيح كيف يمكن استخدامها او حتى كيف يمكن الحصول عاليها.

تحديث Doomsday Heist سيركز على اللعب التعاوني لاربع اشخاص لانجاز مهمة ستسند اليهم و سيستخدمون وسائل جديدة لانجاز المهمة مثل السيارات الطائرة و الجيت باك و مدرعات جديدة و لكن اتمنى انك مازلت تمتلك المزيد من النقود داخل محفظتك الخاصة باللعبة لان بكل تأكيد ستحتاج الى مبلغ كبير من عملة اللعبة لشراء هذه الاشياء الجديدة لتنفيذ المهمات في عمق جبل Mount Chiliad الغامض, و يمكنكم مشاهدة العرض الخاص بالتحديث هنـــا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button