مميز

تغطية خاصة: The Elder Scrolls Online High Isle

في High Isle، سيستمتع أكثر من 20 مليون لاعب في The Elder Scrolls Online بجنة جزيرة مشبعة بثقافة وفنون عمارة القرون الوسطي، وتُكمل روعتها القلاع المهيبة وملاعب الدورات الرائعة.

تركز قصة فصل هذا العام على المؤامرة السياسية ويعد High Isle وجهة مثالية يمكن لمندوبي التحالف قضاء العطلات فيها لإجراء محادثات سلام من شأنها أن تضع حدًا لحرب الرايات الثلاث. وبينما تستضيف القمة Society of the Steadfast النبيلة، يجب على اللاعبين الحذر من Ascendant Order ودوافعها التي تشجع على الفوضى.

اعلان

تستقي منطقة Systres Archipelago، التي لم يتم استكشافها من قبل، إلهامها من شواطئ البحر الأبيض المتوسط الجميلة التي تعصف بها الرياح. يكمن هنا عالم High Isle المذهل، موطن Bretons، أحفاد كل من البشر والعفاريت. تعيش نخبة المجتمع في مجتمع Gonfalon Bay الإقطاعي، وهو النقطة المركزية لجميع التعاملات السياسية في High Isle. في المقام الأول، تعد القسوة فضيلة هنا، لذا سيتعين على اللاعبين توخي الحذر!

في العام الماضي، وفرت The Elder Scrolls Onlineرفقاء للاعبين وفي عام 2022، تعمل ZeniMax Online Studios على مضاعفة مجهود العمل على النظام. سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى رفيقتين جديدتين تمامًا، Ember وهي Khajiit ترعرعت في الشوارع وتتمتع بموهبة السحر وIsobel، وهي Breton وفارسة طموحة يعتريها شعور دائم بأنها تريد فعل الصواب مع اللاعبين.

وتتوفر أيضًا في عام 2022 لعبة بطاقات جديدة تمامًا بعنوان Tales of Tribute، يمكن لعبها في عالم ESO. تم اختراعها في High Isle وهي لعبة بناء موارد مع وضعي PvP وPvE. يمكن للاعبين زيادة رتبتهم عن طريق نظام رفع المستوى الخاص بـ Tales. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مكافآت رائعة يمكن فتحها، مثل الأثاث وأحجار التحويل وحتى إحراز تقدم في قصة عن طريق التنافس ضد شخصيات غير قابلة للعب معينة حول العالم.

وكجزء من برنامج تصحيح اللعبة الأساسية وبالتزامن مع إطلاق High Isle، يمكن للاعبين التطلع إلى ترجمات نصية إسبانية، والتي ستتوفر في 6 من يونيو لأجهزة الكمبيوتر/MAC وStadia وفي 21 من يونيو لوحدتي التحكم Xbox وPlayStation. بينما ستظل التعليقات الصوتية باللغة الإنجليزية، ستترجم جميع النصوص والترجمات داخل اللعبة القديمة والحالية والمستقبلية إلى اللغة الإسبانية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار