تسريب العديد من لقطات للبيتا المغلقة للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Frontline ..

في وقت سابق من نهاية العام الماضي، أعلنت شركة Ubisoft عن Tom Clancy’s Ghost Recon Frontline، وهي لعبة تصويب تنافسية ضخمة جديدة ومجانية اللعب تقع في عالم Ghost Recon الشهير، وذلك خلال فعالية الذكرى السنوية الـ 20 لسلسلة Ghost Recon.

Tom Clancy’s Ghost Recon Frontline هي لعبة إطلاق نار تكتيكية ضخمة ومجانية، تمتلك أوضاع لعب “لاعب ضد لاعب” PvP والمعركة ملكية، مبنية ومستلهمة من سلسلة Ghost Recon الشهيرة، وتعد اللعبة بتقديم نظام فئة متقدم ومجموعة كبيرة من أدوات الدعم التكتيكي، مما يسمح للاعب بالحرية الكاملة في اللعب الاستراتيجي، مع طرق متعددة للتغلب على فرق العدو والفوز.

منذ الإعلان عن اللعبة لا توجد الكثير من الأخبار عنها ولم نشاهد منها سوى العروض الرسمية من قبل الشركة فقط، “اضغط هنا للمزيد ولمشاهدة عروض اللعبة الرسمية وتغطيتنا لها“، وهي في الوقت الحالي تقبع في مرحلة البيتا “Beta” المغلقة، الذي تم تسريب الكثير من الفيديوهات لها خلال هذا الصباح.

تظهر الفيديوهات بالأسفل بعض آليات إطلاق النار والالتحامات التكتيكية، مع طرق تخصيص الأسلحة ولا ندري الى متى سيتم توفير هذه اللقطات، لأن الكثير منها تم حذفها قبل قليل، ومن المرجح أن يتم حذف المقاطع التي جلبناها لكم بالأسفل.

ستأتي Ghost Recon Frontline من تطوير Ubisoft فرع بوخارست، الاستديو الذي عمل سابقاً على لعبتي Ghost Recon Wildlands و Ghost Recon Breakpoint، وهي تقدم طريقة جديدة لم يسبق لها مثيل ليستكشف اللاعبون كون Ghost Recon مع تجربة عسكرية تنافسية مجانية من منظور الشخص الأول لأكثر من 100 لاعب.

Ghost Recon Frontline وستصدر على أجهزة اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس وبلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي وكذلك المنصات السحابية، مع توفر ميزة اللعب المشترك عبر المنصات عند الإطلاق.

شاركونا آرائكم بشكل مبدأي حول اللعبة..

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار