تسريب العديد من لقطات للبيتا المغلقة للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Frontline ..

في وقت سابق من نهاية العام الماضي، أعلنت شركة Ubisoft عن Tom Clancy’s Ghost Recon Frontline، وهي لعبة تصويب تنافسية ضخمة جديدة ومجانية اللعب تقع في عالم Ghost Recon الشهير، وذلك خلال فعالية الذكرى السنوية الـ 20 لسلسلة Ghost Recon.

Tom Clancy’s Ghost Recon Frontline هي لعبة إطلاق نار تكتيكية ضخمة ومجانية، تمتلك أوضاع لعب “لاعب ضد لاعب” PvP والمعركة ملكية، مبنية ومستلهمة من سلسلة Ghost Recon الشهيرة، وتعد اللعبة بتقديم نظام فئة متقدم ومجموعة كبيرة من أدوات الدعم التكتيكي، مما يسمح للاعب بالحرية الكاملة في اللعب الاستراتيجي، مع طرق متعددة للتغلب على فرق العدو والفوز.

منذ الإعلان عن اللعبة لا توجد الكثير من الأخبار عنها ولم نشاهد منها سوى العروض الرسمية من قبل الشركة فقط، “اضغط هنا للمزيد ولمشاهدة عروض اللعبة الرسمية وتغطيتنا لها“، وهي في الوقت الحالي تقبع في مرحلة البيتا “Beta” المغلقة، الذي تم تسريب الكثير من الفيديوهات لها خلال هذا الصباح.

تظهر الفيديوهات بالأسفل بعض آليات إطلاق النار والالتحامات التكتيكية، مع طرق تخصيص الأسلحة ولا ندري الى متى سيتم توفير هذه اللقطات، لأن الكثير منها تم حذفها قبل قليل، ومن المرجح أن يتم حذف المقاطع التي جلبناها لكم بالأسفل.

https://www.youtube.com/watch?v=ZbgVe2Ms_3w&feature=emb_logo&ab_channel=FROST

https://www.youtube.com/watch?v=V7Pz27MEL6A&ab_channel=Cyberpost

ستأتي Ghost Recon Frontline من تطوير Ubisoft فرع بوخارست، الاستديو الذي عمل سابقاً على لعبتي Ghost Recon Wildlands و Ghost Recon Breakpoint، وهي تقدم طريقة جديدة لم يسبق لها مثيل ليستكشف اللاعبون كون Ghost Recon مع تجربة عسكرية تنافسية مجانية من منظور الشخص الأول لأكثر من 100 لاعب.

Ghost Recon Frontline وستصدر على أجهزة اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس وبلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي وكذلك المنصات السحابية، مع توفر ميزة اللعب المشترك عبر المنصات عند الإطلاق.

شاركونا آرائكم بشكل مبدأي حول اللعبة..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button