شاهد تعديل للعبة God Of War PC يجلب شكل كريتوس الاصلي..

نجاح لعبة God Of War PC لم يمنع اللاعبين من ابتكار مود للنسخة يجلب شكل كريتوس الاصلي على الرغم من ان شكله الجديد ملائم لشخصيته تماما وبيئة اللعبة واسلوبها، لكن كيف يبدو الشكل القديم مع التوجه الجديد..!

منذ اليوم الاول لاطلاق لعبة God Of War PC امتلأت اللعبة بكل الاشكال والالوان للمودات، بعضها حول شخصية كريتوس الى شكل مضحك وبعضها اضاف ما كان ينقص اللعبة من مهارات وغيرها، لكن افضلها هو مود مبتكر يجلب شكل الشخصية القديم من الثلاثية الاولى كما نشاهد الفيديو ادناه.

اعلان

مبتكر المود اختار المشهد المناسب والمكان المناسب لعرض الشكل القديم للاعبين، وهو قتال كريتوس الاول مع “بالدور” حيث في ذاك المشهد تحديدا نشاهد كل التعابير والمشاعر على الشكل القديم، من غضب، الم وغيرها.

نذكر ان نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة اصبحت افضل حصرية مبيعا وتحقيقا للمبيعات واكثرها جلبا للاعبين على منصة Steam بين حصريات سوني الاخرى التي صدرت على ذات المنصة.

ايضا تصدرت اللعبة المركز الاول في اكثر العناوين امتلاكا للاعبين النشطين لمدة ثلاثة اسابيع متتالية، لكن هل تعتقدون ان المودات المبتكرة مثل هذه ستجلب المزيد والمزيد من اللاعبين اليها وتساعدها في تحقيق مبيعات اكثر..؟

شاهدوا الفيديو اعلاه واطلعونا عن رأيكم، هل تفضلون شكل كريتوس القديم مع توجه اللعبة الجديد، ام انكم تفضلون شكله الجديد..!

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار