فيديو جديد للعبة Horizon Forbidden West يسلط الضوء على التحديات والترقيات..

اسابيع قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Horizon Forbidden West التي تعد واحدة من اقوى العناوين لهذا العام. ولكن وحتى ان يصل الموعد المنتظر تستمر سوني في شحن حماسنا للعبة من خلال اطلاق المزيد من العروض التشويقية والتعريفية التي تطلعنا على اللعبة بشكل اعمق.

اليوم لدينا عرض جديد من عالم لعبة Horizon Forbidden West يكشف لنا عن التحديات والمغامرات التي تنتظرنا في الغرب المحظور من ضمنها المستعمرات التي يمكنك الوصول اليها والتعرف على طبيعة سكانها والوصول الى الترقيات والاسلحة الجديدة استعداداً لمغامرتك التالية.

ايضا ستكون هناك العديد من عقود الانقاذ التي ستضعك في مواجهات حقيقية مع الاعداء وتختبر قوتك الحقيقية ولكن انتظر، فهناك مكافأة ستحصل عليها من تنفيذ مثل هذه المهمات في الغرب المحظور والتي ستمكنك من ترقية قدراتك وشراء المزيد من العتاد.

يمكنك ترقية اسلحتك من اجل القتال داخل المستعمرات من خلال تحديات محلية ولكن اذا كنت تفكر في الانتقال الى البراري فكن دائما جاهز من خلال ترقية اسلحتك واستغلال اقصى قدرات يمكنك استخلاصها منها.

اجمع الموارد النادرة من خلال اصطياد وقتل الالات العملاقة وقم بشراء الترقيات لاضافتها لاسلحتك المفضلة لتجعلك دائماً في المقدمة عند المواجهة.

ايضا لا ننسى قبائل “ريغالا” واتباعها تسيطر على الغرب المحظور بشكل كامل وتمتد مستعمراتهم على مساحات شاسعة، وهذا يعني الكثير من المتاعب.

لعبة Horizon Forbidden West ستصدر حصرياً على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 يوم 18 فبراير الجاري ولكن قبل ذلك ستكون لديكم مراجعتنا الكاملة التي سنطلقها في وقت قريب من موعد الاطلاق لتقرئوها ونشعل حماسكم اكثر واكثر للعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button