المزيد من التلميحات المثيرة تكتشف داخل لعبة Dying Light 2 واللاعبون يشاركونها عبر الانترنت …

بالتأكيد تتذكرون لعبة الزومبي الشهيرة Dead Island؟

أصبحت لعبة Dying Light 2 Stay Human متوفرة في الوقت الحالي على جميع المنصات، وحان الوقت لكي نخوض في عالم واسع مليء بالإثارة والآكشن والرعب، حيث الزومبي يحيط بك من جميع الاتجاهات.

اللعبة على عكس ما أثير حولها ما تزال تحصل على تقييمات جيدة جداً من قبل العديد من النقاد، وفي الوقت الحالي يعمل موقع VGA4A على مراجعة اللعبة التي ستصدر في القريب العاجل.

اعلان

أكثر الأشياء التي أثارت انتباه اللاعبين في عالم لعبة Dying Light 2 المفتوح والشاسع، هي التلميحات والأسرار أو “Easter Egg” ان صح التعبير، وهو ما أعطى للاعبين دفعة معنوية أقوى من أجل الاستمرار في اكتشاف ما يمكن اكتشافه في الشوارع والأزقة أو المباني الشاهقة داخل عالم اللعبة.

لعبة Dying Light 2 عبرت في وقت سابق عن امتنانها للعديد من عناوين وشخصيات ألعاب الرعب، فمؤخراً وجد اللاعبين تلميحات لشخصيات أبطال لعبة Resident Evil كريس ريدفيلد وليون كينيدي، بما انهم أبطال يواجهون جحيم الفيروسات والزومبي.

واليوم، ومع إطلاق اللعبة بشكل رسمي، قام أحد اللاعبين باكتشاف تلميح مثير للعبة الزومبي الشهيرة Dead Island التي صدرت في عام 2011 من نفس  المطور Techland، وهي اللعبة التي نستطيع وصفها بأنها وضعت مفاهيم جديدة للزومبي لدى الاستديو.

التلميح الأول يظهر خلال مهمة Pilgrim’s Path حين يقوم البطل Aiden باستكشاف احدى المنازل المهجورة، وهناك ستكتشف الكثير من العناصر المتناثرة في زوايا المنزل وبعض المعلومات عن العدوى، بما في ذلك ملصق يعلن عن حفلة “نهاية العالم”.

أحد تلك العناصر التي يمكنك التفاعل معها هو مشغل الأسطوانات، حيث ستشاهد السجل الموجود في المشغل يحمل اسم “Who Do You Voodoo؟” ، في إشارة واضحة إلى أغنية Sam B التي تحمل الاسم نفسه تقريبًا في Dead Island، وتلميحات أخرى كذلك سيتعرف عليها محبي Dead Island.

بالتأكيد أنتم كذلك متابعينا ستكتشفون الكثير من الأشياء داخل عالم اللعبة الضخم، لذلك ليسعدنا مشاركتكم لنا إياها من خلال التعليقات بالأسفل

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار