براءة اختراع غريبة من سوني لوحدة تحكم جديدة، هل هي لجهاز PS6 ام PS5 Pro؟

براءة اختراع من شركة سوني لوحدة تحكم غريبة بعض الشيء خاصة في توقيتها. نحن نعلم ان تسجيل براءة اختراع لوحدة تحكم فهذا مرتبط بشكل اساسي باجهزة بلايستيشن والا اين يمكن ان تستخدم سوني وحدة التحكم في غير ذلك.

السؤال هنا يجب ان يكون، لاي جهاز تم تسجيل هذه البراءة؟ هي ستحصل وحدة التحكم الحالية DualSense نسخة معدلة؟ الامر وارد لكن صعب تخيله. فهل بدأت سوني في جمع الافكار لوحدة تحكم الجيل القادم PS6؟ الامر يحتاج الى بعض التفكير. هل الهدف هو وحدة تحكم معدلة يمكن ان ترافق اطلاق PS5 Pro؟ ايضا الامر وارد.

براءة الاختراع الجديدة والمسجلة من شركة سوني وعلامة بلايستيشن تشير الى وحدة تحكم قابلة للطي!! نعم قابلة للطي او ربما للتحويل!!

حسب الوصف الذي حصلنا عليه من خلال صفحة براءة اختراع سوني جاء فيه التالي:

وحدة تحكم أو عصا إبهام أو نظام يشتمل على جسم عصا الإبهام. وعمود عصا الإبهام مقترن بجسم عصا الإبهام حيث يتم تكوين عمود عصا الإبهام للتراجع إلى جسم عصا الإبهام. وحيث يكون جسم عصا الإبهام وعمود عصا الإبهام قابلين للدوران بحرية معًا حول مركز محوري داخل جسم المتحكم.

ربما تكون المصطلحات او الوصف معقد بهض شيء ولكن حسب اراء بعض المحللين والمطلعين فربما تشير الى نسخة متطورة من وحدة التحكم الحالية DualSense المخصصة لجهاز PS5. خاصة مع وجود بعض التعديلات التي ربما تجعلها اكثر احترافية ومتغيرة حسب رغبة المستخدم.

تم تسجيل براءة الاختراع هذه من قبل سوني في 22 يونيو 2021، ولكن تم نشرها هذا الشهر فقط. لذا، فهي جديد تمامًا، لكن يبقى أن نرى ما إذا كانت ستتحول إلى منتج فعلي ام لا. يستغرق الأمر في بعض الأحيان سنوات حتى تؤتي براءات الاختراع ثمارها، ولكنها ايضا واحيانا كثيرة لا تتحقق أبدًا وتبقى مجرد حبر على ورق.

حتى ان تتضح لنا الامور بشكل اوضح في يوم من الايام. ما هي توقعاتكم لبراءة الاختراع هذه؟ وهل هي مرتبطة بالجيل الحالي ام الجيل القادم من عائلة بلايستيشن؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button