مميز

بطولة ديربي الجماهير من ڤيرتيكس… انقلبت الأدوار، وأصبحت الأندية تشجع جماهيرها!

اطلقت شركة ڤيرتيكس مؤخرا بطولة  ديربي الجماهير برعاية هنجرستيشن و التي لاقت إقبالا كبيرا على التسجيل الذي ينتهي يوم التاسع عشر من شهر فبراير الحالي. حيث تتيح البطولة لجماهير الأندية الأكثر جماهيرية في المملكة الفرصة لتمثيلها في هذه البطولة.

فكرة البطولة تعتبر جديدة و فريدة من نوعها، حيث عادة ما يكون التشجيع هو دور الجماهير لمؤازرة فرقها، و لكن شركة ڤيرتيكس غيرت المفاهيم من خلال هذه البطولة تحت شعار #قلبنا_الادوار و أصبح التشجيع مهمة النادي تجاه جماهيره التي ستمثله في البطولة.

صاحب إعلان البطولة تفاعلا كبيرا من الأندية السعودية من خلال حساباتهم الرسمية على منصة تويتر لتشجيع و تحفيز جماهيرهم على المشاركة وتمثيل النادي في البطولة و الذي لاقى تفاعلا كبيرا من هذه الجماهير و حماسا لتمثيل أنديتها المفضلة.

ستبدأ البطولة بتصفيات مخصصة لجماهير كل فريق من الفرق الأربعة، الأهلي، الإتحاد، النصر و الهلال حيث ستتنافس جماهير كل نادي ضد بعضها البعض حتى يتبقى بطل واحد من كل نادي و الذي سيمثل فريقه في الديربي.

سيتم بعد ذلك إقامة مباراتي الديربي حيث يلتقي بطل الأهلي و بطل الإتحاد في ديربي جدة، و بطل النصر ضد بطل الهلال في ديربي الرياض. و ستكون المواجهة النهائية بين الفائزين من المواجهتين على لقب بطل الجماهير.

طريقة التسجيل

يمكنك التسجيل في البطولة واختيار الفريق الذي تريد تمثيله من خلال التوجه الى الموقع من خلال الرابط التالي.

جوائز بطولة ڤيرتيكس ديربي الجماهير.

تبلغ قيمة جوائز بطولة ديربي الجماهر الاجمالية 14,000 ريال سعودي، وهناك جوائز توزع على المشجعين خلال البث المباشر لمباريات البطولة التي سيتم نقلها عبر قناة ڤيرتيكس عبر منصة تويتش هنا.

عن ڤيرتيكس

تعد ڤيرتيكس واحدة من أولى الشركات المتخصصة في الرياضة الالكترونية التي تقدم فرصة لمجتمع اللاعبين بالتنافس واستعراض مواهبهم، لكن الامر لن يقف هنا، حيث يمكن ايضا المشاركة في بطولات متنوعة يتم تنظيمها من قبل الشركة والفوز بجوائز عديدة وكبيرة.

ليصلك كل جديد عن ڤيرتيكس  يمكنك متابعتهم على المنصات التالية:
تويتر: https://twitter.com/sa_vertex
أنستقرام: https://www.instagram.com/vertex.sa/
تويتش: https://www.twitch.tv/vertex_sa

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button