شاهد عرض الاطلاق للنسخة الذهبية للعبة Resident Evil 7 و المحتوى الاضافي الجديد..

اليوم قد يكون حافل لعشاق لعبة الرعب Resident Evil 7 حيث سيشهد هذا اليوم اطلاق نسخة Gold Edition على جميع الاجهزة و التي ستتضمن جميع الاضافات التي صدرت و ستصدر اليوم للعبة منها اضافة End of Zoe التي تعد التكملة الحقيقية للعبة.

ايضا ستتوفر اليوم اضافة Not a Hero المجانية للجميع حيث سنخوض مغامرة جديدة ولكن هذه المرة مع بطل اللعبة المعروف كريس ريدفيلد و ستكون مهمتك ملاحقة الفرد الاخير المتبقي من عائلة بيكر لوكاس.

ايضا سيكون اليوم موعدنا مع اضافة End of Zoe التي كما ذكرت تعد تكملة للنهاية الخاصة باللعبة حيث ستكشف هذه الاضافة عن مصير زوي التي تركها ايثين خلفة بعد ان هرب هو و زوجته من الجزيرة و سنتحكم بشخصية جديدة تظهر لاول مرة في اللعبة يدعى جوي الذي سيساعد زوي للخروج من حالتها, اضافة End of Zoe ستتوفر مجانا لمن يملك الحزمة الموسمية غير ذلك فعليك شرائها بشكل منفصل بسعر 15 دولار.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock