بعد مرور 200 يوم، مجموعة من موظفي يوبيسوفت يعلنون ان مطالبهم لم تتحقق

بعد الجدل الواسع الذي حدث بعد رصد اجواء عمل سامة وغير مريحة داخل شركة يوبيسوفت، خرجت مجموعة من الموظفين تطلق على نفسها اسم “يوبيسوفت افضل” بقائمة مطالب وشروط لتحسين ظروف العمل داخل الشركة.

هذه المجموعة التي تكونت واعلنت عن مطالبها قبل 200 يوم من الان، خرجت من جديد اليوم لتعلن انه وبعد مرور هذه المدة لم تتحقق اي من مطالبهم.

أصدرت المجموعة، التي تطلق على نفسها اسم “يوبيسوفت أفضل” في الصيف الماضي، رسالة مفتوحة إلى الى ادارة الشركة تدعو إلى “تغييرات حقيقية وجوهرية” في أعقاب الكشف عن سوء السلوك الجنسي والتحرش والتمييز.

OUR KEY DEMANDS1. Stop promoting and moving known offenders from studio to studio, team to team with no repercussions. This cycle needs to end.
2. We want a collective seat at the table, to have a meaningful say in how Ubisoft as a company moves forward from here.
3. Cross-industry collaboration, to agree on a set of ground rules and processes that all studios can use to handle these offences in the future.
4. This collaboration must heavily involve employees in non-management positions and union representatives.
مطالب مجموعة “يوبيسوفت افضل”

تم التوقيع عليه من قبل أكثر من 1000 موظف حالي وسابق، والتي تتهم إدارة يوبيسوفت بتقديم ما لا يزيد عن عام من الكلمات الطيبة والوعود الفارغة وعدم القدرة أو عدم الرغبة في إزالة المجرمين المعروفين.

قامت المجموعة الآن بتغريد بيان جديد يزعم أن 200 يوم قد مرت منذ تلك الرسالة المفتوحة، وأن إدارة يوبيسوفت فشلت في تلبية أي من مطالبها.

وفقًا للبيان، فقد تم إرسال مقطع فيديو داخلي إلى الموظفين عبر البريد الإلكتروني من قبل كبير موظفي الموارد البشرية أنيكا جرانت والذي أعطى نتائج استطلاع رضا الموظفين العالمي لشركة يوبيسوفت للعام الماضي.

ومع ذلك ، يدعي البيان أن عرض جرانت كان غامضًا بشكل كبير، حيث تم تلخيص الاستطلاع بأكمله في ست نقاط، ثلاث نقاط إيجابية وثلاث سلبية.

وجاء في البيان أيضًا:

في رسالة بريد إلكتروني بتاريخ 14 ديسمبر ، قالت أنيكا إن 71٪ من الموظفين يشعرون بالراحة لكوننا أنفسنا في العمل. ما لم يتم الاعتراف به هو عدد الأشخاص الذين يشعرون بأنه يتعين علينا إخفاء خوفنا من انتقادات الادارة.

واختتم البيان بالقول انه قد سئموا من الاضطرار إلى شرح هذه النقاط التي تبدو واضحة بشكل متكرر لفريق الإدارة الذين يتجاهلونهم بشكل متعمد.

كما كررت المجموعة المطالب الأربعة الرئيسية التي قدمتها في السابق ، وأصرت على أنها تظل دون تغيير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button