مهمة مخفية في تحديث GTA Online: The Doomsday Heist ستكافئك بسلاح للعبة Red Dead Redemption 2..

صدر اليوم تحديث The Doomsday Heist للعبة GTA Online و الذي يقدم عدد كبير من المركبات و الاسلحة و الجيت باك و لكن يبدو انه ستكون هناك مهمة صيد لكنز مفقود لم يتم الكشف عنها حتى الان و الملفت في الامر ان انجاز هذه المهمة ستكافئنا باسلحة جديدة للعبة GTA5 و كذلك لعبة Red Dead Redemption 2 عندما تصدر العام القادم.

هذا الامر لم يعلن عنه رسميا و لكن تم كشفه قبل قليل من خلال فتح ملفات التحديث الجديدة الذي صدر اليوم حيث تمكن بعض الاشخاص من البحث في ملفات التحديث من نسخة الحاسب الشخصي حيث وجدوا صندوق كنز وضعت عليه علامة مميزة (Boles Overland Stagecoach Co) و التي شاهدناها في الصور التي صدرت للعبة Red Dead Redemption 2 مؤخرا.

ايضا تم العثور على نص كتابي مع ملفات الصندوق و قد جاء في النص الكتابي الوصف التالي:

Because sometimes revenge is a dish best served six times, in quick succession, right between the eyes. Sign up to the Rockstar Games Social Club to get access to the Double Action Revolver Head Shot Challenge. Beating this challenge will unlock GTA$ and an exclusive variation of the weapon in Red Dead Redemption 2

الوصف يتحدث عن تحدي بسلاح Revolver المزدوج لتنفيذ عدة اصابات في الراس و يبدو ان هذا المسدس المزدوج يمكن الحصول عليه من صندوق “treasure hunt” و الذي سنستخدمه في تنفيذ 50 اصابة في الرأس كي نتمكن من الحصول على مكافأة هي عبارة عن اموال للعبة GTA5 و نسخة مختلفة من نفس السلاح للعبة Red Dead Redemption 2.

ايضا تم العثور على صورة لشخصية غير معروفة يطلق عليها اسم “deadhick” يعتقد انه ستساعدنا للتعرف على مكان الكنز في مهمة “treasure hunt”

تعودنا من روكستار ان تضع في العابها تلميحات تبقيها مخفية لفتحها في وقت لاحق و يبدو ان هذه المهمة سيتم فتحها في وقت قريب من اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 ربيع العام القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock