تفاصيل تحديث 19.30 للعبة Fortnite.. يجلب معه كذلك دعم لخاصية جيروسكوب ..

في الوقت الحالي، يخوض اللاعبون في لعبة المعركة الملكية الشهيرة Fortnite أحداث الموسم الثالث من الفصل الأول الذي من المقرر له أن ينتهي في تاريخ التاسع عشر من الشهر المقبل، وفي هذه الاثناء أصدر المطور اليوم تحديث رقم 19.30 الذي يحمل معه الكثير من الأشياء، لنتعرف عليها معاً.

التحديث الأخير الذي يحمل رقم 19.30 يعمل على تحويل أي دعامة إلى نقطة مورد إلى جانب وحدة تحكم شاشة عرض المعلومات وخيارات جديدة في ارتباط الانتقال الآني، وأشياء أخرى  تتمثل في ..

إزالة شاشة تحديد وضع اللعبة

مع تحديث هذا الأسبوع لإصدار 19.30، قمنا بإزالة شاشة اللعب الأولية (التي تظهر في PlayStation وXbox والكمبيوتر) حيث يختار اللاعبون إما وضع أنقِذ العالم وإما باتل رويال وإما الوضع الإبداعي. ستصل الآن إلى الردهة مباشرة، استعد للانضمام إلى المجموعة واستكشاف Fortnite.

ما الذي يعنيه هذا في الوضع الإبداعي؟ يمكنك الآن العثور على الوضع الإبداعي عبر شاشة “اكتشف”، التي يمكن الوصول إليها بالضغط على زر “تغيير” أعلى “تشغيل!” يرجى قراءة التوجه إلى الردهة في Fortnite، تمت إزالة شاشة تحديد وضع اللعبة المدونة.

جهاز حجم النار

بعد صدور “النار” في تحديث الإصدار 19.20 في الوضع الإبداعي، طلبتم المزيد من التحكم في ألسنة اللهب – صارت نسختها الجديدة الأولى متاحة الآن مع صدور حجم “النار”. مع “حجم النار”، يمكنكم تجاوز إعدادات النار على مستوى الجزيرة في منطقة محددة إلى جانب إشعال أو إطفاء النيران داخل الحجم من خلال القنوات.

Fortnite Unreal Engine 5

المتحكم في الدعائم – نقطة الموارد

أضفنا ميزات جديدة لجهاز المتحكم في الدعائم تسمح لك بتحويل دعامة إلى نقطة موارد لأي نوع من الموارد. يمكنك اختيار نوع المورد الذي يتم منحه عند إصابة الدعامة – ويشمل هذا خيار إضافة عناصرك الخاصة إلى الجهاز. ويمكنك أيضًا اختيار إعادة تخزين النقطة بعد فترة تأخير أو تدريجيًا مع مرور الوقت.

وحدة تحكم شاشة عرض المعلومات

يوجد الآن دعم الفريق والفئة في وحدة تحكم شاشة عرض المعلومات، وهو ما يسمح لك بإنشاء إعدادات مختلفة لشاشة عرض المعلومات لكل فريق وفئة، هذا مناسب لأوضاع اللعبة غير المتماثلة أو المخططات السياقية لشاشة عرض المعلومات. هل تريد إخفاء شاشة عرض المعلومات للاعبين في منطقة محددة؟ يمكنك الآن وضع جميع من هم في المنطقة في فئة معينة ثم تغيير شاشة عرض المعلومات الظاهرة لهم فقط، دون أن يمتدّ تأثير ذلك إلى جميع من في اللعبة.

تحديث: ارتباط النواقل الآنية

يمكن للنواقل الآنية الارتباط ببعضها مما يسمح بالانتقال في اتجاهين. يمكن استخدام هذه الخاصية مع أهداف الانتقال الآني العشوائية لإنشاء شكل خريطة “مختلفة في كل مرة” تكون عشوائية عند مرور لاعب لأول مرة عبر الناقل الآني لكنها تظل ثابتة لبقية المعركة(أو حتى ينكسر الرابط عبر القنوات).

Fortnite

الميزات الأخرى للعبة Fortnite

  • تمت إضافة دعم الفئة إلى جهاز الإشارة التنبيهية.
  • تمت إضافة تصفية الرسوم المتحركة القديمة إلى إعدادات تصفية كاميرا جزيرتي.
  • تحديثات المعارض & والمباني الجاهزة
  • تمت إضافة معرض الموارد – مجموعة متنوعة من دعائم “أنقِذ العالم” الجديدة التي تعمل بشكل جيد مع بعض الموارد القابلة للاستهلاك.
  • تمت إضافة عناصر كرة سلة جديدة في معرض الألعاب الرياضية.
  • إصلاحات المعارض & والمباني الجاهزة
  • تم إصلاح بعض مشاكل الاصطدام بالنسبة للعناصر في معرض المكعب الأولي.
  • تم إصلاح مشكلة أدت إلى انتشار أهداف كرة القدم عند تدمير الملاعب الرياضية في معرض الألعاب الرياضية.
  • تم إصلاح مشكلة تتعلّق بآيفي، في مباني برج قلعة الأميرة الجاهزة، أدت إلى ظهور مواد موارد خاطئة.
  • تم إصلاح مشكلة في دعائم الزارع في مجموعة الملاذ، أدت إلى عدم ظهور مواد الموارد.

تحديثات واجهة المستخدم Fortnite

  • تم تحديث بعض الأيقونات لبعض الأجهزة:
  • إضاءة قابلة للتخصيص
  • جهاز “سقط لكن لم يمت”
  • مدير التصفية
  • وحدة تحكم شاشة عرض المعلومات
  • مدير السباق
  • نقطة حفظ السباق
  • نقطة الحفظ
  • تم إصلاح مشكلة أدت إلى ظهور تبويب المعارض فوق تبويب المباني الجاهزة.

الجيروسكوب وذراع التمرير السريع – المزيد من خيارات وحدة التحكم!

صنعا بالتعاون مع متخصص المدخلات وصانع ذراع التمرير السريع،Julian “Jibb” Smart، وأضفنا خيارات عناصر تحكم جيروسكوب إضافية إلى Fortnite على المنصات التي تدعم الجيروسكوب. وذراع التمرير السريع أيضًا!

كان لدى Fortnite على سويتش و اندرويد عناصر تحكم بالحركة تعتمد على الجيروسكوب قبل إصدار 19.30، ولكن هذا التحديث يوفر المزيد من عناصر تحكم الجيروسكوب القوية إلى Fortnite على هذين النظامين بالإضافة إلى PlayStation 4 و PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي.

باستخدام عناصر تحكم الجيروسكوب، يمكنك التحكم في الكاميرا عن طريق تدوير وحدة التحكم. قم بتمكين أو تعطيل عناصر تحكم الجيروسكوب في Fortnite بالانتقال إلى علامة تبويب “اللمس والحركة” في الإعدادات، ويمكن أن يكون أدق من طريقة  التصويب بالذراع العادية .

تمت إزالة شاشة وضع اللعبة

في الإصدار 19.30، قمنا بإزالة شاشة اللعبة الأولية التي ظهرت على PlayStation و Xbox والكمبيوتر الشخصي، حيث يختار اللاعبون وضع أنقِذ العالم أو باتل رويال أو الوضع الإبداعي. الآن، ستبدأ مباشرة في الردهة، وستكون مستعدًا للانضمام إلى الحفلة واستكشاف Fortnite.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button