مميز

خطوات الحصول على قناع الغوص Horizon Forbidden West: Diving Mask

استكشف عالم ما تحت الماء في هورايزن الغرب المحظور..

تقدم لعبة Horizon Forbidden West تجربة مميزة هذه المرة عن الجزء السابق، ويكمن جزء كبير من هذه التجربة في عالم ما تحت الماء، من خلال الغوص واستكشاف الانقاض التي غمرتها المياه ستدرك ان هناك عالم اخر امامك لاستكشافه ولكن من اجل ذلك ستحتاج الى قناع الغوص Diving Mask.

بالطبع هذه الادات Diving Mask لن تكون بحوذتك في بداية المغامرة. وهناك الكثير من المناطق المائية التي لن تتمكن من الغوص تحتها بسبب عدم وجود القناع الذي سنساعدك هنا للوصول اليه.

اعلان

قناع الغوص Diving Mask هو شيء ستكتسبه بشكل طبيعي أثناء لعب المهام الرئيسية في Horizon Forbidden West. تجري المهمة التي ستحصل من خلالها على العنصر المكونة لقناع الغوص في منتصف الطريق خلال مغامرتك وهي بعنوان Sea of ​​Sands.

ستشهد هذه المهمة سفر ألوي إلى الصحراء سعياً وراء جمع وظيفة الذكاء الاصطناعي المعروفة باسم بوسيدون. بمجرد وصول ألوي إلى وجهتها، ستجد أن المنطقة قد غمرتها المياه، مما يجبرها على التفكير في طرق جديدة للوصول إلى بوسيدون. هذا هو المكان الذي ستحتاج فيه لقناع الغوص.

مكونات Diving Mask في لعبة Horizon Forbidden West

  • كبسولة الهواء Air Capsule
  • مكونات اخرى

1) كبسولة الهواء Air Capsule

أول شيء ستحتاج اليه هو الحصول على كبسولة الهواء المضغوط، والتي تصادف أنها تقع أسفل سطح المنطقة التي غمرتها المياه والتي تحتاج إلى السفر إليها. لا ينبغي أن يكون من الصعب الحصول على هذه القطعة على الإطلاق.

2) مكونات اخرى (قتال قطيع الالات)

بمجرد أن تحصل على كبسولة الهواء Air Capsule، سيكون عليك بعد ذلك القيام ببعض الصيد. ستبدأ هنا مهمة جديدة ستوجهك في اتجاه قطيع من الآلات التي ستحتاج إلى قتالها بالكامل.

لا ينبغي أن تكون هذه المعركة صعبة على الإطلاق. بعد أن تقضي على كل الآلات، قم بجمع الادوات من الجثث حيث ستجد الأجزاء الضرورية اللازمة لصنع قناع الغوص. ارجع إلى طاولة التصنيع والتي سيتم تحديدها على أنها هدف مهمتك التالي بشكل تلقائي. وقم بتصنيع قناع الغوص Diving Mask ليصبح ضمن الادوات التي تمتلكها ويمكنك من الغوص والتنفس تحت الماء.

بعد اكمال هذه الخطوات والحصول على القناع يمكنك الان اكمال مهمة Sea of ​​Sands. التي ستكون اول المهام التي ستبهرك بعالم ما تحت الماء ولكن يمكنك ايضا العودة الى المناطق السابقة التي زرتها لتتمكن الان من استكشاف المناطق المغمورة بالمياه وجمع الادوات والمعدات.

هل قمت بالحصول على قناع الغوص Diving Mask في لعبة Horizon Forbidden West حتى الان؟.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار