Nathan Drake و Chloe من سلسلة Uncharted يبحثان عن الكنوز والثروة في Fortnite ..

يبدو أن تسريبات Egyptian_Leaker كانت دقيقة للغاية، حيث حصلت لعبة Uncharted بشكل رسمي على تعاون مشترك مع لعبة المعركة الملكية، من أجل البحث عن الكنوز الجديدة في جزيرة Fortnite.

لقد جلب معه هذا التعاون عناصر من سلسلة ألعاب Uncharted التي طورتها Naughty Dog، وأضاف كذلك أزياء وعناصر أخرى بناءً على أحداث فيلم Uncharted الذي صدر مؤخراً في السينما من قبل Sony Pictures.

اعلان

ارسم مسار الجزيرة مع نايثان درايك وكلوي فرايزر

على الرغم من أن الجزيرة لا تزال مكانًا يريد نايثان درايك من أجل أن يواصل استكشافه، لن تكون تلك مشكلة بالنسبة إلى هذا المغامر الاستثنائي، خاصة عند وجود كنز.

يتضمن زي نايثان درايك نمطًا افتراضيًا يستند إلى الفيلم ونمطًا يستند إلى لعبة UNCHARTED 4. لذا قم بالتبديل بينهما في الخزانة!

Fortnite Uncharted Nathan Drake

بالنسبة إلى كلوي فرايزر، اللصة سيئة السمعة والمأجورة، فإن الجزيرة لديها الكثير لتقدمه نظرًا لامتلاكها أغراض قيّمة، حيث يتضمن زي كلوي فرايزر النمط الافتراضي وأنماط من دون سترة استنادًا إلى الفيلم واستنادًا إلى النمط المستخدم في لعبة UNCHARTED الإرث المفقود.. على غرار زي نايثان درايك، قم بالتبديل بينهما في الخزانة! زينة ظهر حزمة كلوي موجودة أيضًا مع زي كلوي فرايزر.

المزيد من الثروات من مجموعة UNCHARTED

بالإضافة إلى زي نايثان درايك وكلوي فرايزر بالإضافة الى زينة ظهر حزمة كلوي، يمكنك الحصول على ملحقات مجموعة Uncharted التالية:

  • فأس السيف المُستخدم: التيتانوس مخيف بقدر النصل.
  • فأس باراشوراما: أكثر حدة مما يبدو.
  • رقصة تحديث الصحيفة: دعني أدوّن ذلك…

اعثر على الغنائم باستخدام خرائط درايك

بعد أن يقضي نايثان درايك بعض الوقت على الجزيرة، سيترك بعض خرائط الكنوز من أجلك. بدءًا من 18 فبراير في الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض وحتى نهاية الفصل 3 الموسم 1، اعثر على خرائط درايك واستعن بها للوصول إلى الكنوز المدفونة! استخدم فأسك لاستخراج الكنز واستمتع بالغنيمة المدفونة القيّمة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار