رئيس تسويق Xbox يلمح للمشروع الجديد من مطوري Gears of War..

يعد استديو Coalition أحد أكثر مطوري Xbox المميزين، ورغم ان الاستوديو كان صامت خلال السنوات القليلة الماضية، يبدو أن فريق Gears of War يعمل بجد على عدة مشاريع غير معلنة.

تم الكشف عن هذه المعلومات الصغيرة من قبل مدير التسويق في Xbox، آرون جرينبيرج خلال حدث للجماهير في كولومبيا (نقلاً عن Gaming Bolt). بينما لم يقدم جرينبيرج أي تفاصيل حول ما يعمل عليه الاستوديو. فقد تحدث بشكل كبير عن مهارات استديو Coalition مع محرك Unreal Engine. وكشف أيضًا أن الفريق شارك في The Matrix Awakens العام الماضي.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بـ The Matrix Awakens. كان ديمو تقني تم إصداره بواسطة Epic Games. على الرغم من أن الديمو كان للغرض التوضيحي ولم يقدم الكثير من حيث طريقة اللعب الفعلية. إلا أنه كان بمثابة عرض لإمكانيات محرك Unreal Engine 5 الجديد.

كان أبرز ما تم تقديمه في هذا الديمو التوضيحي، هو نظام مطاردة السيارة الذي بدا مذهلاً على Xbox Series X. تجربة تعاون استديو Coalition مع Epic Games لتقديم هذا الديمو التوضيحي على وجه الخصوص هو شيء يبدو أنه يبشر بالخير للإصدارات المستقبلية من المطور!

مطوري Gears of War يعملون على مشروع جديد!

تأسس استديو The Coalition في عام 2010. وتم استخدام المحرك في تطوير سلسلة ألعاب Gears of War في عام 2015. منذ ذلك الحين، ركز الاستوديو بشكل كامل على هذه السلسلة. كانت آخر لعبة كاملة أصدرتها The Coalition هي Gears of War 5. والتي ظهرت لأول مرة على منصات Xbox في عام 2019، على الرغم من أن الاستوديو ساعد أيضًا في Gears Tactics في عام 2020.

نحن نعلم أن The Coalition يعمل على Gears 6، وقد ظهرت ايضا شائعات سابقة بأن الفريق يعمل على عنوان IP جديد. ويبدو أن تصريحات جرينبيرج هذه تضيف مصداقية على تلك الشائعات، وسيكون من المثير للاهتمام للغاية معرفة ما يخبئه الفريق أيضًا.

لسوء الحظ، من الصعب تحديد المدة التي سينتظرها محبي العاب The Coalition لمعرفة المزيد. نأمل أن يكون لدى Xbox شيئًا لعرضه في المستقبل القريب، ولكن في الوقت الحالي، سيتعين على الجميع الانتظار بصبر!

هل أنت متحمس لرؤية ما سيقدمه The Coalition في المستقبل؟ ماذا تأمل أن ترى من مطوري Gears of War؟ أخبرنا في التعليقات..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button