تحديثات جديدة سوف يصدر للعبة GTA: The Trilogy الأسبوع المقبل ..

تشهد آخر إصدارات روكستار الشهيرة من خلال الثلاثية المحسنة GTA: The Trilogy – The Definitive Edition استقرار جيد بما كانت عليه في بداية الإطلاق، حيث وصلت مبيعاتها الى أكثر من 10 مليون نسخة خلال عدة أشهر فقط.

تلقت اللعبة العديد من الإصلاحات السريعة على مختلف المنصات، واستطاعت تلك التحديثات أن تعالج الكثير من المشاكل والاخطاء التقنية التي عانت منها الثلاثية الكلاسيكية، وها هي الآن  ستتلقى تحديث جديد خلال الأسبوع المقبل بناءً على ما ورد من الحساب المطور الرسمي للعبة على منصة تويتر.

في تغريدة جديدة للمطور، أعلن من خلالها أن الأسبوع المقبل  ستتلقى فيه اللعبة تحديثات شاملة عبر جميع الأنظمة الأساسية التي صدرت عليها لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition، وتابعت التغريدة مؤكدة على تقديرها لصبر مجتمع اللاعبين وصبرهم تجاه اللعبة التي واجهت الكثير من الاضطرابات في بداية صدورها.

ليس من الواضح ما سوف تقوم به التحديثات الجديدة القادمة للعبة، ولم تشر التغريدة سوى بأنها قادمة لجميع المنصات فقط، ولكن من المتوقع أن تقوم بتحسين المزيد من أداء وثبات اللعبة والأخطاء التقنية التي لم يتم إصلاحها بعد، مع المزيد من التحسينات من أجل تحسين التجربة بناءً على ما ذكره زيلنيك رئيس شركة Take-Two حيث قال لموقع  GI.biz :

لدينا بعض مشكلات الجودة. لقد حاولنا معالجتها. لكن لدينا المزيد قادم ، ونحن نشعر بالرضا للغاية حول كيفية أداء العنوان تجاريًا. أعتقد أننا شعرنا جميعًا بخيبة أمل بعض الشيء بشأن الجودة في البداية. نحن ممتنون للغاية لمعالجة معظم هذه القضايا. هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به.

زيلنيك

 

أيضا تم التأكيد مرة أخرى على اطلاق GTA: The Trilogy – Definitive Edition لأجهزة iOS و Android في النصف الأول من العام الجاري 2022.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button