فيديو- اخيرا وبعد 4 سنوات من البحث تم حل لغز المركبة الفضائية و كشف سر البيضة في GTA5..

اخيرا و بعد عناء و بحث تمكن فريق الخبراء في Chiliad Mystery Guru Team من حل لغز السفينة الفضائية و كذلك كشف سر البيضة التي ظهرت في كثير من شيفرات اللعبة الداخلية.

تحدثنا في تقرير مفصل سابق على موقعنا هنا حول سعي الكثير من الخبراء في فك الشيفرات و اكواد لعبة GTA5 خصوصا بعد التغيرات التي ظهرت على هذة الاكواد بعد تحديث Gunrunning update و لكن سابدا من نقطة نهاية التقرير عندما تحدثنا عن ملف Case79 الذي يحتوي على اكواد تنشيط جاهزة لتكون جزء من اللعبة و التي اشارت الى موقع بالقرب من قاعدة زانكودو العسكرية Fort Zancudo Military Base ولكن مازال تفعيل هذة الشيفرة مرهون بيد روكستار لاطلاق المهمة الجديدة و التي سيكون لها علاقة بمهمات Gunrunning update الاخير.

بالفعل و بعد محاولات و مجهودات كبيرة تمكن فريق Chiliad Mystery Guru Team من تفعيل المهمة بالكامل عبر التلاعب باكواد الملفات و بعد نجاح التفعيل ظهرت مهمة جديدة في اللعبة تشير الى التوجه الى مكان تحطم السفينة و سرقة البضة من سفينة UFO و القضاء على المخلوقات الفضائية و الهروب بالبيضة الى المخباء Bunker. الفيديو بالاسفل يوضح المهمة بالكامل و سنأتيكم بتفاصيل جديدة ان شاء الله فور حصولنا عليها حيث سيتم تحديث هذا التقرير بالمزيد من التوضيحات و المعلومات فور حصولنا عليها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button