فيديو- اخيرا وبعد 4 سنوات من البحث تم حل لغز المركبة الفضائية و كشف سر البيضة في GTA5..

اخيرا و بعد عناء و بحث تمكن فريق الخبراء في Chiliad Mystery Guru Team من حل لغز السفينة الفضائية و كذلك كشف سر البيضة التي ظهرت في كثير من شيفرات اللعبة الداخلية.

تحدثنا في تقرير مفصل سابق على موقعنا هنا حول سعي الكثير من الخبراء في فك الشيفرات و اكواد لعبة GTA5 خصوصا بعد التغيرات التي ظهرت على هذة الاكواد بعد تحديث Gunrunning update و لكن سابدا من نقطة نهاية التقرير عندما تحدثنا عن ملف Case79 الذي يحتوي على اكواد تنشيط جاهزة لتكون جزء من اللعبة و التي اشارت الى موقع بالقرب من قاعدة زانكودو العسكرية Fort Zancudo Military Base ولكن مازال تفعيل هذة الشيفرة مرهون بيد روكستار لاطلاق المهمة الجديدة و التي سيكون لها علاقة بمهمات Gunrunning update الاخير.

بالفعل و بعد محاولات و مجهودات كبيرة تمكن فريق Chiliad Mystery Guru Team من تفعيل المهمة بالكامل عبر التلاعب باكواد الملفات و بعد نجاح التفعيل ظهرت مهمة جديدة في اللعبة تشير الى التوجه الى مكان تحطم السفينة و سرقة البضة من سفينة UFO و القضاء على المخلوقات الفضائية و الهروب بالبيضة الى المخباء Bunker. الفيديو بالاسفل يوضح المهمة بالكامل و سنأتيكم بتفاصيل جديدة ان شاء الله فور حصولنا عليها حيث سيتم تحديث هذا التقرير بالمزيد من التوضيحات و المعلومات فور حصولنا عليها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock