5 خصائص في جهاز البلايستيشن 4 قد لا تكن تعلم بها من قبل، لنتعرف عليها..

يبدو أن جهاز سوني المنزلي الحالي مليء بالمفاجآت على عكس التوقعات، فصدق أو لا تصدق عزيزي اللاعب جهاز المنزلي البلايستيشن 4 يحتوي على العديد من الخصائص و المميزات الرائعة التي تجعله متوفقا على نظيراته من الأجهزة و هذه الخصائص يجعل الكثير منا إن لم يكن معظمنا، تابعو معنا 5 خصائص في جهاز البلايستيشن 4 في هذا التقرير..

خاصية توفير الطاقة

جميعنا يعلم بأن جهاز البلايستيشن 4 يستهلك طاقة كبيرة في تشغيله تجعلنا مقيدين من حيث الإستخدام لذلك، ان كنت ممن يعانون من فواتير الكهرباء عالية الثمن بإمكانك الدخول إلى الإعدادات> إعدادات حفظ الطاقة، و عند الضغط على هذا الخيار سيمكنك من التحكم في طاقة الجهاز مثل أن تجعله يحمل التحديثات و غيرها في وضعية السكون، كما سترى العديد من الخيارات التي حرفيا تستطيع من خلالها الحد من استهلاك الكهرباء بشكل مفرط.

خاصية التحكم واللعب عن بعد

هذه الخاصية متعلقة بالأشخاص الذين لا يحبذون الجلوس امام التلفاز لفترات طويلة، و المعنى الحرفي لهذه الخاصية هي أنه يمكنك أن تلعب ألعابك على هاتفك الخلوي مثلا أو جهاز اللابتوب المحمول الخاص بك من خلال تنزيل و تحميل احدى البرامج التي توفر هذه الخاصية من خلال متجر ابل لاجهزة ios للتحميل اضغط هنا, او من خلال متجر جوجل لاجهزة اندوريد للتحميل اضغط هنا.

خاصية وضع الأريكة

هذه الخاصية تتطلب منك امتلاك كاميرا خاصة بجهازك البلايستيشن 4، حينها يمكنك تشغيل و إغلاق الجهاز عن طريق الكاميرا حيث سيتم التعرف على صوتك من خلال بعض الكلمات التي تتطلبها هذه الخاصية مثل كلمة ابدأ العمل أو توقف عن التشغيل و غيرها، كما سيتم أخذ بصمة وجهك كطريقة من طرق الأمان حيث أن الجهاز لن يبدأ العمل إلا من خلال بصمة وجهك, ايضا يمكنك توجيه بعض الاوامر من خلال سماعة الرأس الموصلة بوحدة التحكم لتنفيذ بعض المهمات مثل التقاط صورة او بدء تسجيل فيديو او الانتقال الة القائمة الرئيسية…الخ.

خاصية الإضافة للمكتبة

لنفترض مثلا بأن جهازك البلايستيشن 4 قد امتلئ بالألعاب و التطبيقات بشكل كامل لدرجة عدم قدرتك على إضافة أي لعبة أخرى، حسنا جهازك لديه الحل و هو امكانية اضافة الألعاب و التطبيقات للمكتبة لحين تحميلها عندما توفر لها مساحة كافية على الجهاز, بمعنى اخر اذا كانت هناك العاب بلس جديدة متوفرة للتحميل و لكن لا تمتلك مساحة فارغة على جهازك فيمكنك ان تقوم باضافتها الى المكتبة بحيث لا تفقدها بعد خروجها من قائمة العاب البلس على شبكة البلايستيشن تبقى موجودة لديك في المكتبة و يمكنك تحميلها في اي وقت تريده.

خاصية تشغيل التلفاز عن طريق ذراع التحكم

في هذا الجيل من عائلة البلايستيشن قامت شركة سوني بتوفير خاصية تشغيل جهاز التلفاز الخاص بك عن طريق ذراع التحكم الخاصة بجهازك البلايستيشن 4، لكن أولا يحب امتلاك تلفازك يحتوي على مخرج خاص يدعى HDMI CES عندها يمكن الدخول للإعدادات و الضغط على PS4 Remote Play ليتعرف ذراع التحكم الخاص بجهازك على التلفاز حينها سيكون بمقدورك تشغيل التلفاز بضغطة زر من ذراع التحكم الخاص بجهازك البلايستيشن 4.

كانت هذا عزيزي القارئ 5 خصائص في جهاز البلايستيشن 4 ربما البعض منا لم يكن يعلم بها من قبل، أخبرونا عن أكثر خاصية نالت اعحابكم و أيضا شاركونا بخصائص اخرى كنتم قد اكتشفتموها في قسم التعليقات أدناه..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock