تقرير – تعرف على لعبة الرعب Sad Satan القادمة من الجانب المظلم للانترنت..

لعبة Sad Satan او “الشيطان الحزين” هي لعبة رعب حتي الان صانعها مجهول و سبب نزولها او هدفها مجهول اللعبة اول ظهور لها كان علي قناه يوتيوب تصدر العاب رعب فقط و بعد وصول لاكثر من 2 مليون مشاهدة تم الابلاغ عن اللعبة.

احد اليوتيوبر المشاهير بعمل بثوث لالعاب الرعب يدعى Jamie تلقى ذات يوم رسالة عبر البريد الالكتروني من شخص مجهول يطلق عل نفسه اسم “ZK” ارسل له رابط لتحميل لعبة من مصدر مجهول من موقع موجود علي Tor و للذين لا يعرفون Tor هو متصفح الذي يصل الي المواقع الخفية ” Deep Websites” و هو الجانب المظلم في عالم الانترنت و الذي يلجأ اليه عباقرة الكومبيوتر الخارجين على القانون حيث كل شيء يستباح، وحيث يمرح المجرمون بجرائمهم الالكترونية الشائنة.

اللعبة جودتها ليست عالية و على ما يبدو انها من تطوير فردي لشخص لا يمتلك الكثير من الامكانيات و لكن هناك الكثير من الافكار الغريبة موجودة فيها وهي من نوع منظور شخص اول تقوم بالمشي او الجري في متاهة بالالوان الاسود و الابيض مع وجود موسيقي مريبة و مزعجة تزيد من رهبة اللعبة, تقوم بفتح ابواب في طريقك و مع كل باب يفتح تظهر لك صور غريبة من مذابح بشرية و بعض الاشخاص الطبيعيين البعض قال انها صور لقضايا انسانية لم يتم حلها و تركت لتموت لعدم معرفة اساسها او سببها و البعض قال انها صور عشوائية و لكن من يعلم الحقيقة؟ البعض قال ان مصدرها شخص يحاول ان يوصل الحقيقة لما لا نراها …و لكن مجددا من يعلم الحقيقة ؟

تمتلك اللعبة صور من كل الانواع الممنوعة من العرض علي الانترنت و لا نحتاج لتوضيحها. فعرضت بعض الصور لقضايا تحرش جنسي للاطفال حقيقية تم التحقيق بها مع جرائم اخري مثل القتل و غير ذلك و حتي الان و بعد مقابلات الشرطة مع صاحب القناه لا يعرف ما سببها او ما يوجد بها حقيقة ام لا و اوضحت التحقيقات انة ليس لة يد في الموضوع.

في نهاية اللعبة تظهر صور اطفال يقفون لا يفعلون اي شئ و لكن مع اخر طفل يبدا بالجري ورائك و ليس معك سلاح او اي شئ ثم يقتلك الطفل لتنتهي اللعبة.

و في قصة مع اول شخص لعب اللعبة قال انه بعد انتهائة من اللعبة في وقت طويل لم يجد ملف اللعبة نهائيا رغم انه اكد انة لم يحذفها من جهازة. و صدور ملف صوت غريب النوع لا يفتح و لا يتم مسحة. ما اصل اللعبة و ما هدفها؟ من صنعها و ماذا اراد ان يوصل برسالتة الغريبة؟ اللعبة صدرت في 2015 و حتي الان ليس لها اي شرح واضح.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock