تغيرات غريبة تظهر على موقع لعبة Silent Hill الرسمي..

هل تخلت كونامي عنه ام تعرض للاختراق من اللاعبين الغاضبين!!

من المعروف أن لكل لعبة موقع الكتروني خاص بها، وبما أن سلسلة الرعب الشهيرة Silent Hill تمتلك العديد من العناوين التي صدرت خلال عدة أجيال. فمن المفترض أن يعمل الموقع الرسمي بها بشكل طبيعي، وهو الأمر الذي لن تجده حين زيارتك للموقع، فهل قامت كونامي ببيع النطاق الخاص بالموقع؟

في حال قمت بالتوجه الى الموقع الرسمي للعبة Silent Hill، ستجد تغريدة المطور Masahiro Ito الأخيرة لمخرج الجزء الثاني والثالث من السلسلة، وهو الأمر الغريب للغاية ويطرح العديد من التساؤلات.

أسوء سينياريو قد نتوقعه وهو الأرجح، أن شركة كونامي لم تقم بتجديد حقوق النطاق www.silenthill.com وقام شخص آخر بشرائه. وربما قام بتضمين تغريدة المخرج تعبيراً عن غضبه أو سخريته من الحال الذي وصلت إليه هذه السلسلة. أما مسألة اختراق الموقع من قبل مجهول فهي لن تقلق اللاعبين على الإطلاق على قدر تخلي كونامي عن حقوق النطاق.

التغريدة التي ستجدها في واجهة الموقع هي للمخرج ماشيرو إيتو حيث غرد عبر حسابه على تويتر بأنه نادم على تصميم وحش الرأس الهرمي المعروف بـ Pyramid Head وهو أكثر الوحوش التي ظهرت دموية ورعبا على الاطلاق، وهو الامر الذي أثار فيه مسألة مصير السلسلة المجهول مرة أخرى بين اللاعبين.

Silent Hill

لا نعلم حتى الآن سبب تغريدة المخرج في هذا الوقت تحديدا. ولما هذا الندم بعد ان أصبح هذا التصميم مصدر إلهام للعديد من أفلام وألعاب الرعب الحديثة. بل وعبر او أظهر كذلك عن كرهه لها التصميم، والأمر الذي يثير القلق هو عدم تفسير إيتو لهذا الشعور المفاجئ.

على كل حال، وفي حالة عودة الموقع مرةً أخرى سنقوم باطلاعكم على الأمر، وحتى ذلك الوقت شاركونا توقعاتكم حول مصير موقع اللعبة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button