Tencent الصينية تستحوذ بشكل رسمي على 1C Entertainment ..

تعتبر شركة Tencent “تنسنت” الصينية واحدة من أكبر الشركات في العالم المتخصصة في سوق الألعاب الإلكترونية التي تركز بالأساس على الهواتف الذكية والمحمولة، وقد بدأت في السنوات الأخيرة بالاستحواذ على العديد من استديوهات تطوير الألعاب.

العملاق الصيني هذه المرة يضع يده على إحدى القطع الفنية البولندية في مجال الألعاب، حيث أعلنت عن استحواذها على شركة أخرى محترمة أخرى 1C Entertainment صاحبة العديد من العناوين التي تمتلك جمهورها الخاص مثل King’s Bounty و Space Rangers وغيرها الكثير.

بعد عملية الاستحواذ هذه أشارت استديو 1C Entertainment في بيانه الصحفي إلى أنه يتطلع إلى الانضمام إلى عائلة Tencent وتتوقع جني العديد من الفوائد من هذه الشراكة، وسيقوم كذلك بعملية تغيير اسم الشركة في غضون ستة أشهر من الاستحواذ وسيتم إبلاغ اللاعبين بهذه العملية.

في المقابل صرح Li Shen من Tencent Games بأن الشركة لا يمكنها أن نكون أكثر سعادة للعمل مع الفريق الموهوب 1C Entertainment، والقيام بدعمهم وهم يشرعون في بدء مرحلة جديدة من العمل.

Back 4 Blood من المطور Turtle Rock

المزيد حول Tencent

تأسست في عام 1998 استثمرت لسنوات عديدة في مجال الإنترنت، ثم بدأت دخول الشركة لسوق الألعاب الإلكترونية جاء من خلال موقع للألعاب الإلكترونية الجماعية التي تعمل عبر الإنترنت يحمل اسم QQ Games، ثم بدأت نشاطات الشركة تتوسع بشكل أكبر، حتى بدأت بالاستحواذ على العديد من استديوهات تطوير الألعاب مثل ..

“Klei Entertainment ومطوري Sackboy استديو Sumo Digital وكذلك الاستحواذ على حصص كبيرة داخل شركات ألعاب ضخمة مثل Activision ،Ubisoft ،Epic Games، و Riot Games وكذلك Bloober Team و DONTNOD Entertainment، وأخيراً استديو Turtle Rock مطور لعبة Back 4 Blood”

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button