تحديث فورتنايت 19.40 يجلب فعاليات اسبوع الشبكة المذهل، اليك التفاصيل..

كشفت شركة Epic اليوم عن فعاليات اسبوع الشبكة المذهل الذي سنحصل عليه من خلال تحديث فورتنايت 19.40.

يقدم تحديث فورتنايت الإصدار 19.40 أسبوع الشبكة المذهلة! سينطلق يوم الثلاثاء 1 مارس 2022 في الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض وحتى 8 مارس 2022 في الساعة 4:59 مساءً.

خلال فعاليات الحدث، اعثر على قاذفات شباك سبايدرمان كصندوق غنيمة على الجزيرة. (بالإضافة إلى أماكنها المعتادة!) إذا كنت ترغب في المزيد من الطيران، ستكون النطاطات متاحة في أسبوع الشبكة المذهلة. اعثر عليها على الأرض وفي صناديق الإمدادات! في أثناء التحليق، يمكنك إكمال مهام “أسبوع الشبكة المذهلة” لربح المزيد من نقاط الخبرة.

Fortnite Spiderman web shooter location - Polygon

بعد انتهاء أسبوع الشبكة المذهلة، سيبدأ أسبوع ذو طابع جديد. ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 8 مارس في الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض، حيث سيحصل اللاعبين على مجموعة جديدة من المهام المميزة.

ايضا بجانب هذه الفعاليات، سيجلب تحديث فورتنايت 19.40 بعض التحسينات والاصلاحات على اللعبة والتي ستكون على النحو التالي.

الدردشة الصوتية للمحتالين:

يحسن الإصدار 19.40 النسخة الصوتية للمحتالين! حيث تستخدم الآن قائمة تشغيل”المحتالين الصوتية” الدردشة الصوتية التقريبية ما يعني أن من تسمعه موجود في محيط شخصيتك.

كما في السابق، تنقسم الاتصالات الصوتية بين اللاعبين الذين تمت تصفيتهم والذين لم تتم تصفيتهم، مع جمع العملاء والمحتالين معًا. وعلى الرغم من عدم قدرة اللاعبين الذين تمت تصفيتهم على إجراء دردشة صوتية مع الذين لم تتم تصفيتهم، فلا يزال بإمكانهم سماعهم ليواكبوا ما يحدث.

Fortnite NEW Impostors Mode Gameplay - YouTube

لا يزال بإمكان اللاعبين الذين لا يفضلون الاتصال الصوتي تحديد قائمة ألعاب “المحتالين” التي تم تمكين الدردشة السريعة فيها فقط.

ضبط وقت اليوم في الإعادات

يمكنك الآن أن تغير وقت اليوم على المنصات التي تدعم إعادات Fortnite عند تشغيل إعادة مجددًا! يمكن أن يكون هذا في الإعادات التي تحدث في باتل رويال أو في جزر الوضع الإبداعي التي لم يعين مبدعوها وقت اليوم فيها.

لضبط وقت اليوم في الإعادات، اختر إعدادات الكاميرا (الموضحة برمز الكاميرا والترس في المنتصف)، انتقل إلى رمز الساعة، ثم استخدم شريط التمرير لاختيار وقت اليوم الذي ترغب فيه. يمكنك أيضًا اختيار وقف وقت اليوم مؤقتًا.

ملاحظات الوضع التنافسي

لا تتضمن قوائم لعب الوضع التنافسي تغيير غنيمة أسبوع الشبكة المذهلة وإضافة النطاط.

إصلاحات أخطاء كبيرة

تم إصلاح المشكلة التي تتعلق بتوهج الأزياء أحيانًا بتأثير “صورة مجسمة” زرقاء ساطعة في الردهة. تم إصلاح المشكلة التي تتسبب في ظهور أسماء نقاط الاهتمام على الخريطة بالإنجليزية فقط بغض النظر عن اللغة المختارة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button