Tencent الصينية تستحوذ على حصة من استديو Offworld Industries ..

العملاق الصيني يلتهم كل شيء ..

العملاق الصيني Tencent الصينية مستمرة في التهام الأخضر واليابس دون أن ينتبه إليه أحد، وهذه المرة يضع يده على حصة من الاستديو الكندي Offworld Industries الشهير بالعمل على العديد من ألعاب الرماية الحربية.

قبل عدة أيام فقط، استحوذت Tencent الصينية على إحدى القطع الفنية البولندية في مجال الألعاب، حيث أعلنت عن استحواذها على شركة أخرى محترمة أخرى 1C Entertainment صاحبة العديد من العناوين التي تمتلك جمهورها الخاص مثل King’s Bounty و Space Rangers وغيرها الكثير.

الاستديو الكندي المستقل Offworld Industries يقع مقره في مدينة فانكوفر، تم تأسيسه خلال عام 2014 من قبل مطورين سابقين، وقام بتطوير ألعاب إطلاق نار حربية مثل Beyond the Wire الشهيرة و Squad وكذلك Post Scriptum.

وبذلك ستصبح Tencent جزء من الاستديو الكندي، ومن المقرر أن ينضم المدير العام لشركة Shooting Games Gram Xu في Tencent إلى مجلس إدارة Offworld Industries.

Beyond the Wire

حيث صرح مدير  الشؤون المالية في Offworld كريستين كاكونو:

نرى استثمار Tencent على أنه تحقق رائع لكل من سجلنا الحافل بجلب ألعاب إطلاق النار على أجهزة الكمبيوتر إلى السوق ورؤيتنا طويلة المدى للاستوديو.

المزيد حول Tencent

تأسست في عام 1998 استثمرت لسنوات عديدة في مجال الإنترنت، ثم بدأت دخول الشركة لسوق الألعاب الإلكترونية جاء من خلال موقع للألعاب الإلكترونية الجماعية التي تعمل عبر الإنترنت يحمل اسم QQ Games، ثم بدأت نشاطات الشركة تتوسع بشكل أكبر، حتى بدأت بالاستحواذ على العديد من استديوهات تطوير الألعاب مثل ..

“Klei Entertainment ومطوري Sackboy استديو Sumo Digital وكذلك الاستحواذ على حصص كبيرة داخل شركات ألعاب ضخمة مثل Activision ،Ubisoft ،Epic Games، و Riot Games وكذلك Bloober Team و DONTNOD Entertainment، وأخيراً استديو Turtle Rock مطور لعبة Back 4 Blood”

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button