Tencent الصينية تستحوذ على حصة من استديو Offworld Industries ..

العملاق الصيني يلتهم كل شيء ..

العملاق الصيني Tencent الصينية مستمرة في التهام الأخضر واليابس دون أن ينتبه إليه أحد، وهذه المرة يضع يده على حصة من الاستديو الكندي Offworld Industries الشهير بالعمل على العديد من ألعاب الرماية الحربية.

قبل عدة أيام فقط، استحوذت Tencent الصينية على إحدى القطع الفنية البولندية في مجال الألعاب، حيث أعلنت عن استحواذها على شركة أخرى محترمة أخرى 1C Entertainment صاحبة العديد من العناوين التي تمتلك جمهورها الخاص مثل King’s Bounty و Space Rangers وغيرها الكثير.

الاستديو الكندي المستقل Offworld Industries يقع مقره في مدينة فانكوفر، تم تأسيسه خلال عام 2014 من قبل مطورين سابقين، وقام بتطوير ألعاب إطلاق نار حربية مثل Beyond the Wire الشهيرة و Squad وكذلك Post Scriptum.

وبذلك ستصبح Tencent جزء من الاستديو الكندي، ومن المقرر أن ينضم المدير العام لشركة Shooting Games Gram Xu في Tencent إلى مجلس إدارة Offworld Industries.

Beyond the Wire

حيث صرح مدير  الشؤون المالية في Offworld كريستين كاكونو:

نرى استثمار Tencent على أنه تحقق رائع لكل من سجلنا الحافل بجلب ألعاب إطلاق النار على أجهزة الكمبيوتر إلى السوق ورؤيتنا طويلة المدى للاستوديو.

المزيد حول Tencent

تأسست في عام 1998 استثمرت لسنوات عديدة في مجال الإنترنت، ثم بدأت دخول الشركة لسوق الألعاب الإلكترونية جاء من خلال موقع للألعاب الإلكترونية الجماعية التي تعمل عبر الإنترنت يحمل اسم QQ Games، ثم بدأت نشاطات الشركة تتوسع بشكل أكبر، حتى بدأت بالاستحواذ على العديد من استديوهات تطوير الألعاب مثل ..

“Klei Entertainment ومطوري Sackboy استديو Sumo Digital وكذلك الاستحواذ على حصص كبيرة داخل شركات ألعاب ضخمة مثل Activision ،Ubisoft ،Epic Games، و Riot Games وكذلك Bloober Team و DONTNOD Entertainment، وأخيراً استديو Turtle Rock مطور لعبة Back 4 Blood”

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button