الاعلان عن تعاون مشترك بين لعبتي FIFA 22 و Apex Legends، اليكم التفاصيل..

استغلت شركة EA نجاح العابها المتاحة حاليا وهي FIFA 22 و Apex Legends لتعلن عن تعاون مشترك بين اللعبتين لاول مرة منذ اطلاقهما. فما هي تفاصيل هذا التعاون..؟

الاعلان عن هذا التعاون المشترك تم من خلال حساب لعبة Apex Legends على تويتر، وهو مفيد فقط للاعبي FIFA 22 بشكل اساسي حيث سيتمكن اللاعبون من الحصول على ازياء لفرقهم في اللعبة مقتبسة من شخصيات اللعبة الاولى مثل Gibraltar، Octane و Wrath وايضا ملعب مصمم باقتباس اللعبة كما نشاهد التغريدة ادناه.

هذا لن يكون كل شيء فيما يخص التعاون بين اللعبتين بل هي البداية فقط، وطبعا لن تتمكنوا من الحصول على ما تشاهدونه اعلاه بالمجان، سيكلفكم الحصول علي مميزات هذا التعاون ما يقارب 180 الف من عملة لعبة FIFA 22 او 1500 نقطة من ذات اللعبة.

يذكر انه متاح الان للاعبين وهناك المزيد قادم خلال الاسبوع المقبل، من الواضح ان شركة EA تستغل انجح عنوانين لديها حاليا في الابقاء على اللاعبين بعد فشل لعبة Battlefield 2042 التي للاسف الشديد تعيش اسوأ ايامها خصوصا وانها لاعبيها على منصة ستيم خاليا اقل من لاعبي الاجزاء الثلاثة السابقة في اسوأ ايامهم.

هل يعجبكم مثل هذا النوع من التعاون بين الالعاب متابعينا، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار