شاهد تصور احد اللاعبين لشكل كريتوس “العجوز” في سلسلة God Of War..

لا احد ينكر ان سلسلة God Of War تعد احد اكثر عناوين سوني الحصرية اعجابا وقبولا بين اللاعبين بفضل كريتوس طبعا، وهذا يفسر سبب الحماس في كل مرة يتم فيها الاعلان عن اجزاء جديدة.

احد اللاعبين وعبر موقع Reddit شاركنا تصوره الخاص لشكل كريتوس وهو في مرحلة الشيخوخة كبير السن ولكن يبقى مفتوح العضلات. ربما لن نراه هكذا في الجزء القادم وهو God Of War Ragnarok ولكننا قد نراه مستقبلا مع جزء جديد او ربما عندما يتم عمل ريبوت للسلسلة.

اعلان

السلسلة نجحت في تقديم الشخصية في اكثر من فترة مختلفة من العمر، رأيناه مثلا في الثلاثية الاولى وهو في ريعان شبابه مفتول العضلات، ومن ثم قدمه لنا فريق التطوير وهو في عمر متقدم جدا في الجزء الصادر في عام 2018 وايضا في التكملة القادم هذا العام.

لكن العجيب ان قدراته لا تزال محفوظه بين الاجزاء وكذلك قوته الجسدية وعلى الارجح يعود سبب ذلك الى نوعه واعتباره كنوع من انواع “الالهة” التي قدمتها لنا السلسلة. فبعضهم خالد لا يتقدم في العمر مهما مرت السنوات وبعضهم يمر في مراحل عمرية مختلفة مع احتفاظه بالقدرات التي تمتع بها في شبابه كشخصية كريتوس.

مجتمع اللاعبين متحمس بشدة لرؤية احداث وقصة الجزء القادم هذا العام والذي اخبرنا مخرجه بأنه سيحمل نهاية ملحمية مؤثرة تختتم رحلة هذه الشخصية حتى اشعار اخر وموعد مجهول، هل تعتقدون اننا سنرى كريتوس في يوم من الايام بهذا الشكل الموجود اعلاه..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار