كابكوم تعلن عن عنوان جديد كلياً باسم Exoprimal على أجهزة بلايستيشن ..

هل ستكون بديلة Dino Crysis ؟

شركة كابكوم فائجتنا بأول إعلان تشويقي للعبة جديدة بشكل كلي تحمل اسم Exoprimal من تطوير استديوهات كابكوم اليابانية خلال حدث State of Play March 2022.

لعبة Exoprimal لعبة مغامرات وقتال وآكشن وإطلاق نار، من تطوير Capcom تبدو من الوهلة الأولى وكأنها بديل سلسلة ألعاب Dino Crisis الشهيرة، حيث وكما شاهدتم في العرض أعلاه أن احداث اللعبة تجري داخل مدينة متطورة في عام 2043 حيث يظهر ثقف أسود وتخرج من خلاله مئات الديناصورات.

هذه الديناصورات كانت عبارة عن Stegosaurus و T-Rex بالطبع خرجت لكي تهاجم المدينة، وسيكون على فريق Exoprimal الذي يرتدي بدلات متطورة ويتكون من أربعة أبطال مواجهة هذه الجيوش للقضاء عليها.

نبذة عن اللعبة

العام 2043. لأسباب غير معروفة، بدأت الدوامات السوادء الغامضة بالاتساع، وأطلقت العنان لأسراب لا نهاية لها من الديناصورات على العالم الحديث

نحن على وشك رؤية معركة شرسة من أجل البقاء بين Exofighters الشجعان في المستقبل القريب، والمخلوقات الشرسة من الماضي البعيد التي تهدد بدفع البشرية نحو الانقراض.

اللعبة ستصدر خلال العام القادم 2023 بشكل حصري على أجهزة الجيل الجديد والماضية بلايستيشن 4 و 5، ولا توجد معلومات جديدة تتعلق باللعبة أو حول صدورها على أجهزة أخرى، ونذكر كذلك بأننا لاحظنا شعار بلايستيشن بلس، فهل ستكون لعبة مجانية لمشتركي خدمة PS Plus؟

ما هي انطباعاتكم الأولية حول هذا العنوان الجديد والمبتكر؟. شاركونا تعليقاتكم بالأسفل ادناه؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button