“جول” اصبح قابل للعب بجميع حواراته في The Last Of Us 2 بفضل احد التعديلات..

بالنسبة للكثيرين تعد لعبة The Last Of Us 2 الجزء الذي دمر السلسلة بسبب توجهه واختفاء شخصيات احبها الجمهور منه مثل “جول”، لكن هناك دائما من يحاول جعله قابل للعبة رغم انف اللعبة..

“جول” ليس قابل للعب في لعبة The Last Of Us 2 لذلك تخلى عنه مخرج السلسلة نيل دروكمان ليجعل التركيز بأكمله على شخصية “ايلي”، لكن لم نتخيل ابدا ان طريقة التخلص من بطل اللعبة كانت ستكون بهذه البشاعة والسرعة ايضاً. حرفيا الشخصية ظهرت في اول 3 ساعات فقط من اللعبة.

لكن لا بأس، احدهم استطاع جعل جول قابلا للعب بجميع حواراته داخل اللعبة، حتى تلك التي ظهرت في احد العروض الترويجية للعبة التي قام فريق التطوير في استديو Naughty Dog بفبركتها حتى لا يلاحظ اللاعبون اختفاء الشخصية او عدم وجودها في اللعبة، كما نشاهد ادناه في الفيديو.

صانع هذا التعديل استطاع بطريقة ذكية ان يجعل شخصية جول قابلة للعب ومتوافقة مع حواراتها التي اتت محدودة وصعبة التوافق وطبعا مكنه من ذلك احد المودات المبتكرة. كما نشاهد ان اللاعب اختار احد العروض التي ظهرت فيها الشخصية وهي التي ذكرنا انها كانت “مفبركة” مع حواراتها وجعلها قابلة للعب.

الغريب انه وحتى هذه اللحظة وعلى الرغم من وصول عمر اللعبة الى عامين تقريبا لم تقم سوني بالاعلان عن وصول مبيعاتها الى 10 مليون لتنضم الى الحصريات المميزة والقليلة التي بلغت هذا الرقم. فهل تعتقدون ان الموقف السلبي من اللعبة والتوجه المختلف والصادم جعل اللاعبين يتراجعون عن شرائها؟ لا تنسى ان تشاركنا ايضا رايك في الفيديو المعدل للعبة..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button