لعبة Counter-Strike: GO قد تجصل على طور لعبة “البقاء للاقوى” بنفس اسلوب لعبة PUBG..

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة PUBG كونها الاولى من نوعها التي تعطي لالعاب Battle Royale او البقاء للاقوى معنى حقيقي و متعة لا توصف و هذا التوجه بدأ يغري الكثير من المطورين لانتهاج نفس الاسلوب.

اولى الالعاب التي سارت على نفس النهج هي لعبة Epic المجانية Fortnite و لكن يبدو ان مطوري لعبة Counter-Strike: Global Offensive يريدون ايضا  ان يلحقوا القطار في لعبتهم و ذلك باطلاق طور جديد يعطي اللعبة طابع و فكرة البقاء للاقوى Battle Royale.

مازالت هذه الاخبار ليست رسمية و لكنها جاءت من مصادر شبه مؤكدة و تأكيد لذلك عثر على بعض الملفات في تحديثات اللعبة الاخيرة عن بعض الادلة التي تؤكد وجود خطة لاطلاق طور  survival سيكون مشابه لاسلوب اللعب في PUBG حتى ان بعض المصادر اكدة ان الامر تعدى الاختبار و اصبح على وشك الاطلاق.

هل ترى هذا التوجه في الالعاب هو عنوان الفترة القادمة, وهل ترى اننا سنرى اسم Battle Royale ينسب للكثير من الالعاب القادمة و هل ترى هذا الاسلوب ممتع في الالعاب التنافسية عبر الشبكة ؟



زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock