اليكم موعد اطلاق التحديث 1.00 للعبة PUBG و الذي سيخرجها من مرحلة البيتا..

يبدو ان اللحظة التي كان ينتظرها لاعبي PUBG على الحاسب الشخصي قد اقتربت و هي اطلاق التحديث 1.00 الذي سيخرج اللعبة من طور الوصول المبكر (بيتا) على منصة Steam الى النسخة الكاملة.

التحديث 1.00 لن يخرج اللعب فقط من مرحلة البيتا بل ايضا سيجلب الكثير من الاضافات الجديدة اليها مثل خريطة ميرامار الصحراوية و ايضا مركبات و اسلحة جديدة ستتوفر ضمن هذا التحديث و لا ننسى نظام اللعب الجديد الذي ستعتمد عليه الخريطة الجديدة بسبب اختلاف التضاريس فيها.

البعض ينتظر موعد اطلاق التحديث الجديد و الذي من المفترض له حسب ما هو معلن ان يصدر اليوم 20 ديسمبر و لكن بسبب فارق التوقيت فسوف يصل التحديث يوم الخميس 21 ديسمبر الساعة 10 صباحا بتوقيت مكة و للتذكير و حسب اعلان المطور سوف لن يتغير سعر اللعبة بعد اطلاقها بشكل رسمي غدا و سيبقى 30 دولار كما هو محدد مسبقا.

في خبر اخر اطلق مطوري اللعبة تحديث جديد لنسخة الاكسبوكس وان امس من المفترض ان يعمل على حل بعض المشاكل التقنية التي تواجدت في اللعبة منذ اطلاقها الاسبوع الماضي و مازلنا نجرب التحديث مقارنة حال اللعبة قبله و بعدة و هل بالفعل قام بحل هذه المشاكل القاتلة ام لا, لا تنسوا الاطلاع على مراجعة لعبة PUBG.


زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button