استوديو Bungie المملوك لشركة سوني يعمل على 4 مشاريع جديدة ..


لم يمضي سوي أسابيع حين أصبح استديو Bungie ضمن استديوهات بلايستيشن التابعة لشركة سوني، وهو المطور المعروف الذي عمل على سلسلة ألعاب التصويب Destiny.

عملية الاستحواذ هذه ستساعد الاستديو على التوسع أكثر وبدء تطوير العديد من المشاريع، وهو الأمر يتساءل العديد من اللاعبين حول مدى صحة حدوث ذلك، حيث أشارت العديد من التقارير التي صدرت قبل عدة أيام أشارت الى أن هناك مشروع لعبة من منطور شخص ثالث يعمل على تطويرها.

ومؤخراً ومن خلال مجموعة من الوظائف التي أعلن عنها الاستديو، تبين أن هناك لعبة من منظور الشخص الثالث  تمتلك بعض عناصر “اللاعب ضد اللاعب” التنافسية “PvP” يتم العمل على تطويرها في الوقت الحالي وستصدر في عام 2025.

ومن خلال قائمة الوظائف المعلن عنها مؤخراً التي بلغ مجموعها 113 وظيفة، تبين ان الاستديو يعمل كذلك على أربعة مشاريع ألعاب جديدة لم يتم الإعلان عنها بعد، بما في ذلك العمل على توسعات قادمة للعبة Destiny 2 ستصدر في القريب العاجل مع عنوان جديد قيد التطوير في الوقت الحالي كما أشرنا سابقاً.

BUNGIE
المصدر Tweak town

بعض الوظائف تظهر أن هناك مشاريع مخصصة لمراحل ما قبل الإنتاج، في حين أن العناوين غير المعلن عنها قد تكون في مراحل الإنتاج من التطوير أو على الأقل أبعد قليلا من تلك المرحلة من الإنتاج.

اذا يتضح في النهاية أن استديو Bungie يعمل على تكثيف مشاريعه المستقبلية من خلال دعمها بالمواد البشرية المطلوبة للعمل على عدة مشاريع، ورغم أنه لم يتم الإعلان عن أي شيء بشكل رسمي بعد، إلا أن معلومات الوظائف تؤكد أن هناك  عدة مشاريع سيتم البدء فيها.

ما هي توقعاتكم لمشاريع الاستديو المستقبلية بعد أن أصبح بشكل رسمي ضمن الأسطول المتميز لشركة سوني؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى