مميز

لعبة Hogwarts Legacy ستقدم لنا عالم وقصة تم بنائها على يد عشاق هاري بوتر

ستتعلم السحر وتبدأ مغامرة تخليص العالم من السحر الاسود..

.كشف استديو Avalanche عن لعبة Hogwarts Legacy من خلال استعراض امتد 20 دقيقة من اسلوب اللعب. وشاهدنا كيف تم بناء عالم اللعبة المقتبس من خيال مطورين من عشقوا عالم هاري بوتر منذ صغرهم. والان هو يحولون هذا الخيال الذي طالما كان في مخيلاتهم الى عالم حقيقي وثري.

ستجعل لعبة Hogwarts Legacy للاعبين أن يعيشوا حياتهم السحرية الكاملة كطالب في السنة الخامسة في مدرسة Hogwarts. يتضمن ذلك مبارزة بين الطلاب، وتصنيع الجرع السحرية في الفصل، والطيران على عصا المكنسة، واستكشاف حرم المدرسة في وقت فراغك.

عالم اللعبة سيكون ضخم وسيمتد الى ما هو خارج منشأة Hogwarts الضخمة. حيث يمكن اللاعب ان يتجول في هذا العام سيراً على الاقدام او من خلال امتطاء ظهر الوحوش الطائرة التي يمكنه ترويضها واستخدامها للسفر البعيد.

عالم Hogwarts Legacy الواسع

سيكون لدى اللاعب فى البداية فرصة بناء شخصيته الخاصة كطالب في مدرسة Hogwarts لتعليم السحر. حيث ستكون المدرسة مقسمة الى 4 اقسام. ستختار الى اي قسم من هذه الاقسام الاربعة ستنضم منذ البداية. حيث ستتمكن بعد ذلك من تعلم مهارات السحر واكتساب الصداقات الذين سيساعدوك في مغارمتك خارج اسوار Hogwarts وتعلم مهارات سحر جديدة.

Hogwarts Legacy Gameplay Demo Gives Look at Character Creation | Gamer  Girls Radio

رغم ان المدرسة ستقدم لك تجربة استكشاف رائعة من خلال حل الالغاز واستكشاف مناطق لم تطئها قدم من قبل. والعثور على موارد ستساهم في بناء قوى سحرية جديدة. الا ان المواجهة الحقيقية تنتظرك خارج اسوار المدرسة من خلال اولائك الاشخاص الذين يتطلعون الى تدمير Hogwarts.

تحالف يجمع كل من الغوبلينز بقيادة “رانروك” والدارك ويزاردز الذين يسعون الى هدف واحد وهو تدمير Hogwarts. عند خروجك من اسوار المدرسة ستبدأ باستكشاف عالم اللعبة الضخم والمصمم من خيال مطورين عاشوا قصص واعمال هاري بوتر. حيث سيكن هناك الكثير من القلاع والقصور والمدن التي يمكنك استكشافها ومقابلة الحلفاء الذين سيساعدونك اما في فتح الطريق امامك او تقوية قدراتك السحرية والقتالية.

تطوير المهارات القتالية والسحرية

Hogwarts Legacy Gameplay Trailer In March Rumors Point To PlayStation Event  [UPDATED]

اسلوب اللعب يعتمد بشكل اساسي على القدرات السحرية والمهارات التي يمكن للاعب اكتسابها من خلال صنع الامصال السحرية التي تكسبة قدرات خاصة مؤقتة خلال القتال. مثل التخفي او الحركة السريعة او تنفيذ حركات كومبو مركبة. سيكون هناك غرفة مخصصة لتطوير المهارات السحرية القتالية اتي ستعتمد على ترقية المهارات من خلال اكتساب نقاط الخبرة وايضا جمع بعض الموارد.

ايضا سيكون هناك غرفة “المعدات الضرورية”. التي ستتمكن من خلالها بانتاج النباتات والمكونات التي تحتاجها من اجل تطوير قدراتك السحرية الخاصة وذلك من خلال صنع الامصال المختلفة.

Hogwarts Legacy Will Have Mobile Game-Style Timers

عالم لعبة Hogwarts Legacy سيكون مملوء بالموارد التي يمكنك جمعها. وايضا سيكون امامك الكثير من المنشأت المهجورة التي يمكنك استكشافها والكثير ايضا من الاعداء الذين يسيطر عليهم السحر الاسود ويقودهم الى المجهول. وسيكون دورك انت ان تخلص هذا العالم من هذا السحر وتحرر الجميع.

لعبة Hogwarts Legacy ستصدر على جميع المنصات المنزلية للجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي في وقت ما من صيف هذا العام 2022. وحتى ذلك الحين يمكنك طلب اللعبة مسبقاً من خلال المتاجر الرقمية للمنصة المفضلة لديك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button