لإستكمال تطوير STALKER 2.. المطور الأوكراني GSC Game World سينتقل الى مدينة براغ

تعرضت لعبة إطلاق النار والبقاء STALKER 2 من تطوير الاستديو الأوكراني GSC Game World الى التأجيل عدة مرات، حيث كان من المفترض ان تصدر في 28 ابريل المقبل.

تم تأجيل صدور اللعبة الى 8 ديسمبر من العام الجاري لأسباب حاجة فريق التطوير لمزيد من الوقت للعمل على صقل اللعبة، ثم جاءت الأحداث السياسية الدامية لتكون كفيلة بالقضاء على كل أمل بصدور اللعبة في موعدها النهائي.

كانت كل المؤشرات خلال الايام الماضية تشير الى احتمالية تأجيل لعبة STALKER 2  والسبب كما يعلم الجميع هو اشتعال الحرب الروسية الأوكرانية التي ما تزال مستمرة وتتصاعد في حدتها حتى هذه اللحظة.

المطور GSC Game World والذي يقع مقره في مدينة كييف عاصمة أوكرانيا، اعلن في وقت سباق أن تطوير لعبة STALKER 2 قد تم تجميده في الوقت الحالي، وسيتم استكمال العمل على اللعبة بعد تحقيق النصر على روسيا في المعارك التي تجري في الوقت الحالي على حسب تعبيره.

الصحفي المطلع Pavel Dobrovsky ومن خلال موقع Vortex التشيكي، أكد أنه تم اتخاذ خطوات حثيثة من أجل تأمين سلامة فريق GSC Game World، والانتقال من كييف الى جمهورية التشيك وتحديداً في العاصمة براغ بشكل كامل من أجل استكمال العمل على لعبة STALKER 2.

STALKER 2

الشركة بنفسها لم تؤكد بعد عملية الانتقال بشكل رسمي، ولكن الأمر سيحدث بنسبة 100 بالمائة على حسب تصريحات الصحفي من موقع Vortex، وهذا بسبب الأوضاع الأمنية المتقلبة في كييف عاصمة أوكرانيا.

المزيد حول لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2

لعبة STALKER 2 هي الجزء الثاني من سلسلة ألعاب رئيسية وفرعية من مطور الأوكراني GSC Game World، و هي لعبة تصويب وأكشن وقصة غامضة تجري احداثها بعد كارثة تشرنوبيل التي تعتبر من أكبر الكوارث النووية التي شهدها العالم على مر التاريخ، وقد يتم تأجيلها بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button