لعبة God of War قد يتم منعها في منطقة الشرق الاوسط بعد هذا التصنيف العمري !

تم الليلة الماضية الكشف عن التصنيف العمري للعبة God of War من قبل مؤسسة ESRB العالمية و حسب التصنيف النهائي فقد حصلت اللعبة على تصنيف “M”  او “للبالغين”.

و حسب وصف التصنيف في صفحة اللعبة في ESRB فانها تحتوي على الكثير من المشاهد التي لن تكون مناسبة لما هم في سن اقل من 18 عام مثل مشاهد دموية و قتل و عنف و الفاظ بذيئة.

double-chained blades
double-chained blades

وصف اللعب ايضا كشف لنا عن بعض التفاصيل الجديدة حول اللعبة و التي لم نكن نعلم بها من قبل مثل وجود سلاح double-chained blades او السيف المزدوج ذو السلاسل الطويلة الذي كان يستخدمه كريتوس في قتال الاعداء في اجزاء السلسلة السابقة و ايضا سيكون هناك مشاهد قتل بطيئة و دموية لاعداء باحجام ضخمة “Bosses” مثل طعن و تقطيع لسان تنين و سيستخدم كريتوس سيفة الطويل من اجل قطع فك احد Orig العملاق ايضا في احد المشاهد ستم حمل رأس مقطوع لمسافة و سيكون هناك جثث بلا رؤوس في اكثر من مشهد.

اذا وصف اللعبة كشف لنا عن الكثير من دعونا نقول الاساليب الكلاسيكية للعبة التي سنشهد عودتها من جديد في الجزء القادم و هذا بحد ذاته شيء رائع خصوصا لمحبي العنف مثلي و لكن ما جذب انتباهي و على عكس الاجزاء السابق فهذا الجزء لن يحتوي على مشاهد تعري و ما الى ذلل و يبدو ان وجود ابن كريتس معة ستحدث الكثير من التغيرات في حياته.

شيء اخير اريد ان اتحدث عنه هو منع اللعبة في منطقة الشرق الاوسط فحسب الوصف فهذا يبشر بان اللعبة ستكون من العناوين الممنوعة في المنطقة كونها تحتوي على مثل هذه المشاهد ناهيك عن الاسم الذي يشكل حساسية كبيرة لاصحاب القرار في المنطقة.



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock