Activision تصرح بأنها لا تستطيع تمكين التناوب بين خرائط Warzone بسبب الأحجام المجنونة

احدى أكثر الأشياء التي عانت منها شركة Activision في أحجام ملفات التحديث الخاصة بلعبة Call of Duty الأخيرة مثل Modern Warfare و Black Ops Cold War والطور المشترك بينهما Warzone، هو المساحة الضخمة التي يشتكي منها اللاعبين بشكل كبير.

نتذكر جميعا كيف كان طور Warzone وحده يشغل نصف مساحة القرص الصلب لمعظم أجهزة بلايستيشن 4 القياسية، حيث ان تحديث بحجم 50 جيجا بايت يحتاج الى 50 جيجا أخرى من أجل التثبيت، وهنا تكمن المشكلة تحديداً، وجهاز بلايستيشن 5 سيحتاج الى أكثر من نصف المساحة الخاصة به من أجل تقبيت السلسلة كاملة.

ورغم أن المطور استطاع التخفيف قليلاً من حدة مشاكل أحجام التحديث وحجم Warzone، إلا أنها ما تزال تبقى من أكثر الألعاب التي تستهلك مساحة القرص الصلب في وحدات التحكم.

Activision تناولت الموضوع على لسان نائب رئيس الشركة للتصميم Josh Bridge في مقابلة أجريت معه لدى برنامج TeeP، وتم سؤاله عما إذا كان من الممكن دعم تدوير أو جعل خرائط Warzone متنوعة، مما يوفر الوصول إلى خريطة Caldera الحالية وخريطة اللعبة الأصلية Verdansk التي يرغب اللاعبين بعودتها، حينها أجاب:

نحن نرغب في ذلك ونريده وكل من يعمل لدى استوديوهات Call of Duty التي تعمل عليها، نحن جميعًا نريد ذلك.

ولكن هناك مشكلة فنية تسببها أحجام التثبيت وإعادة التثبيت الجنونية والضخمة للغاية

إذا سحبنا خريطة Caldera وقلنا حسنًا فسنقوم بإصدار خريطة Verdansk مرة أخرى، قد يكون الأمر مثل إعادة تنزيل حجم Warzone الضخم مرة أخرى وفي كل مرة نفعل ذلك سنخسر المزيد من اللاعبين بسبب ذلك.

سنتطلع مستقبلاً الى بذل المزيد من الجهد من أجل عمل ذلك، ولكن سننظر بشأن ذلك على المستوى الفني لتحقيق هذا التناوب

Josh Bridge

لا نخفيكم بأن الكثير من اللاعبين أصبحوا منزعجين للغاية بسبب خريطة Caldera في طور الباتل رويال للعبة Warzone، والسبب هو تصميمها الفوضوي وعدم المقدرة على رؤية الأعداء بشكل واضح، بالإضافة الى تناقضات الأسلحة بين الخريطة الجديدة والقديمة والأزمنة المختلفة، لذلك يتوق عدد كبير منهم لعودة Verdansk.

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار