باقة مخصصة من خدمة PlayStation Plus الجديدة موجة للاعبين في الشرق الاوسط

مع بدائل للخدمة السحابية..

يبدو ان سوني قد وضعت في الحسبان المناطق التي لم تصلها الخدمة السحابية بلايستيشن ناو من ضمنها منطقة الشرق الاوسط، لذلك قامت بطرح باقة رابعة مخصصة من خدمة بلايستيشن بلس PlayStation Plus الجديدة لهذه المناطق.

باقة بلايستيشن بلس ديلوكس “PlayStation Plus Deluxe” هي احد الباقات الاربعة التي كشفت عنها سوني اليوم الا انها لن تكون ضمن الباقات الثلاثة الرئيسية بل هي بديلة للباقة الاعلى وهي بلايستيشن بلس بريميوم ولكن مع وضع بدائل عن خيارات الخدمة السحابية.

بالنسبة للمناطق التي لم تحصل على خدمة البث السحابي بلايستيشن ناو، سيتم تقديم PlayStation Plus Deluxe بسعر أقل مقارنةً بحزمة البريميوم Premium الاساسية، ويتضمن مكتبة للألعاب الكلاسيكية المحبوبة من أجيال PS1 و PS2 و PSP الأصلية للتنزيل واللعب، إلى جانب امكانية تجربة الألعاب محدودة الوقت Trials.

بالاضافة الى ذلك، ستتضمن PlayStation Plus Deluxe جميع مزايا الخدمة الاساسية Essential و Extra وسيتم طرحها باسعار اقل مقارنة بخدمة البريميوم التي يبلغ سعر الاشتراك السنوي فيها 120 دولار.

ايضا اكدت الشركة انه عند إطلاق خدمة PlayStation Plus الجديدة، ستندمج خدمة PlayStation Now مع خدمة PlayStation Plus الجديد ولن تكون متاحًا كخدمة مستقلة. بينما سينتقل المشتركين الحاليين في PlayStation Now إلى باقة PlayStation Plus Premium بدون زيادة رسوم اشتراكهم الحالية عند الإطلاق.

خدمة بلايستيشن بلس PlayStation Plus الجديدة ستكون متاحة للجميع حول العالم عبر منصات بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 ابتدأ من شهر يونيو (6) القادم من هذا العام 2022.

هل تعتقد ان خدمة PlayStation Plus Deluxe مناسبة للمستخدم العربي؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button