مطور لعبة Call of Duty يفتتح استديو تطوير جديد

في وقت يقترب فيه الإعلان عن الجزء الجديد من لعبة Call of Duty 2022، قام أحد الاستديوهات التي  تشارك في تطوير السلسلة وهو استديو Beenox بافتتاح استديو جديد كلياً في في مونتريال بكندا.

استديو Beenox الذي يتخذ هو الآخر من كيبيك مقراً له، يأمل في أن يساعدها الاستديو الجديد في تنمية قوته العاملة الحالية والتي تتكون من 400 مطور ألعاب، من بينهم كذلك أكثر من 150 مطورًا كان يعمل لديهم منذ عام 2021، حيث لطالما كانت تدعم عمليات تطوير سلسلة إطلاق النار بالإضافة الى العديد من المشاريع الطموحة الأخرى.

استديو Beenox لم يشارك فقط في العديد من ألعاب Call of Duty، بل دائما ما يشارك في إنشاء المحتوى الجديد لكل موسم للعبة Warzone، وهو في الوقت الحالي يعمل بقوة على التركيز في تطوير لعبة الهاتف المحمولة الجديدة في لنفس السلسلة، حيث صرح رئيس استوديو بينوكس نور بولوني متحدثاً حول افتتاح مكتبهم الثاني:

نحن نعتمد على التنوع الكبير في المواهب في المدينة لبناء فريق يسمح لنا بتوسيع منظورنا الإبداعي وتحقيق المزيد من التنوع في تنميتنا.

هذا الاستثمار في مونتريال هو الخطوة الرئيسية التالية في نمو الاستوديو الخاص بنا حيث نواصل دعم الطموحات الإبداعية عبر امتياز Call of Duty. نريد أن يجذب موقعنا المواهب المحلية والدولية والمساهمة في صناعة ألعاب الفيديو النابضة بالحياة في مونتريال.

نور بولوني

خلال شهر أغسطس الماضي، أعلنت Activision عن تشكيل استوديو داخلي لتطوير ألعاب الهاتف المحمول يحمل اسم Solid State والذي تم إنشاؤه لتطوير إدخال جديد في سلسلة Call of Duty.

بالمقابل، أكدت Activision في وقت سابق أن استديوهات Beenox و Activision Shanghai و Digital Legends التابعين لها يعملون معاً أيضًا على لعبة محمولة جديدة من نفس السلسلة قادمة هذا العام أو العام القادم على أقصى تقدير.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button