مميز

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ابريل 2022 متاحة الان للتحميل، اليك القائمة..

Hood Outlaws & Legends على الاقل تستحق التجربة

تحديث: العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر ابريل 2022 اصبحت متاحة الان للتحميل عبر متجر بلايستيشن العربي والاوربي والامريكي.

الموضوع الاصلي

الاربعاء 30 مارس 2022: كشفت سوني الاسبوع الماضي عن قائمة العاب بلايستيشن بلس PS Plus المجانية لشهر ابريل 2022 والتي تتضمن 3 عناوين كالمعتاد. سيكون هناك عنوان واحد مخصص لجهاز بلايستيشن 5 واثنين من العناوين مخصصة لجهاز بلايستيشن 4.

عودتنا سوني بالكشف عن العاب الخدمة الشهرية يوم الاربعاء الاخير من الشهر. حيث سيحصل المشتركين على اجهزة بلايستيشن 5 على لعبة Hood Outlaws & Legends بينما سيحصل المشتركين في الخدمة على اجهزة بلايستيشن 4 على كل من لعبة Slay The Spire و Spongebob Squarepants: Battle For Bikini Bottom Rehydrated.

كما هو معتاد فسوف تكون الالعاب متاحة للتحميل عبر متجر بلايستيشن العربي والاوروبي يوم الثلاثاء القادم الساعة 12:00 ظهراً بينما للمشتركين عبر المتجر الامريكي ستكون متاحة للتحميل بعد الساعة 6:00 من مساء نفس اليوم.

Image

العاب بلايستيشن بلس PS Plus المجانية، ابريل 2022

  • Hood Outlaws & Legends (بلايستيشن 5 و 4)
  • Slay The Spire (بلايستيشن 4)
  • Spongebob Squarepants: Battle For Bikini Bottom Rehydrated (بلايستيشن 4)

تعد القائمة متواضع باستثناء لعبة Hood Outlaws & Legends التي تقدم تجربة لعب تعاونية تنافسية تستحق التجربة.


Slay The Spire


Spongebob Squarepants

ستكون هذه القائمة القبل الاخيرة. حيث ستبدأ سوني ابتدأ من شهر يونيو المقبل بنقل المشتركين في بلايستيشن بلس وبلايستيشن ناو السحابية الى خدمة بلايستيشن بلس الجديدة التي تدمج الخدمتين السابقتين بالاضافة الى المزيد من الميزات والاضافات ضمن 3 باقات مختلفة. تفاصيل اكثر تجدها هنا..

الاعلان عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ابريل 2022 يعني انه سيكون امامك اسبوع واحد فقط من اجل تحميل او حجز العاب الشهر الحالي مارس التي سيتم استبدالها بالقائمة الجديدة الثلاثاء القادم. باستثناء لعبة GTA Online التي ستبقى في القائمة حتى 15 يونيو القادم.

العاب بلايستيشن بلس لشهر مارس 2022

ايضا سيحصل اللاعبين الذين يمتلكون لعبة Ghost of Tsushima على محتوى Legends للعبة بشكل مجاني طوال شهر مارس القادم.

يمكنك تحميل الالعاب او اضافتها الى مكتبة العابك من خلال جهاز بلايستيشن او تطبيق بلايستيشن على الهاتف المحمول والاحتفاظ بها الى الابد.

ما رايك حتى الان بالعاب البلس المجانية لشهر ابريل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button