جيم ريان: العاب بلايستيشن الكلاسيكية تعمل بشكل رائع على بلايستيشن 4 و 5

رئيس بلايستيشن جيم ريان قال ان المستخدمين سيكون سعداء وراضين عن اداء العاب بلايستيشن الكلاسيكية على بلايستيشن 4 و 5 التي ستتوفر من خلال خدمة بلايستيشن بلس الجديدة.

ريان صرح بهذا التفاصيل من خلال لقاء خاص مع مجلة فاميتسو اليابانية، مضيفا انه علم من بعض المستخدمين الذين تمكنوا من تجربة الالعاب من خلال خدمة بلايستيشن بلس الجديدة بأنها تعمل بشكل سلس واداء جيد.

جيم لم يتطرق الى ما اذا كانت هذه الالعاب ستستغل قدرات الاجهزة الجديدة باي شكل من الاشكال، بحيث يحسن الاداء وجودة العرض لكنه اكتفى بالقول انها “تبدو رائعة”.

لقد سمعت من الأشخاص الذين لعبوا بها أنها تبدو رائعة على بلايستيشن 4 و 5. لكن الامر سيعتمد على اللعبة نفسها. هناك مزيد من التفاصيل قادمة فيما يتعلق بأداء ألعاب بلايستيشن الكلاسيكية باستخدام الخدمة.

سوني اعلنت مؤخراً عن الخطة الجديدة لطرح خدمة الاشتراك بلايستيشن بلس والتي ستأتي على شكل 3 باقات يمكن للمستخدمين الاشتراك فيها حسب رغبتهم مع تفاوت الميزات التي تقدمها كل باقة وكذلك اسعار هذه الباقات.

اعلى باقة هي بلايستيشن بلس بريميوم التي تقدم لك خصائص بلايستيشن بلس الشهرية الاعتيادية بالاضافة الى مكتبة العاب تصل الى اكثر من 700 لعبة تتضمن عناوين صدرت على بلايستيشن 4 و5 والعاب كلاسيكية صدرت على بلايستيشن 3 و2 و1 والفيتا، مع امكانية تجربة بعض الالعاب قبل شرائها من المتجر. تفاصيل اكثر هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button