منتج لعبة Tekken يتوسل إيقاف مود Elden Ring في لعبته

لكل شهرة ونجاح ضريبة مؤلمة في بعض الأحيان، ونجاح لعبة Elden Ring الذي فاق كل التوقعات جعلها لقمة سائغة لجميع أنواع التعديلات سواء المفيدة أو المضحكة أو حتى تعديلات الغش، ويبدو أن التعديل هذه المرة جاء بطريقة عكسية من خلال لعبة القتال الشهيرة Tekken 7.

لعبة القتال الشهيرة في آخر إصداراتها Tekken 7 غنية عن التعريف بالنسبة للعديد من اللاعبين حول العالم، حصلت على مود “تعديل” جديد من قبل اللاعبين يجلب معه معظم الشخصيات الرئيسية في لعبة السولز و الآ ربي جي الجديدة Elden Ring التي صدرت مؤخراً.

اعلان

بالطبع Katsuhiro Harada منتج لعبة Tekken 7 لم يتمالك نفسه عند شاهدة العرض الخاص بالمود الجديد الغير رسمي للعبة Elden Ring الذي تم تصميمه وتعديله على لعبته، ورغب في مشاركة هذا الأمر بطريقته الخاصة، فقرر إعادة نشر الفيديو وقال:

Elden Ring هو عنوان ممول من قبل شركة Bandai Namco، وكنت المدير العام للإنتاج المسؤول عن Elden ، لذلك ليس الأمر غير ذي صلة.

إنه مود جيد الصنع بشكل يبعث على السخرية ولكن من فضلك توقف عنه.

قد لا تعرفون، ولكن من الغريب أنه ما يزال هناك العديد من الأشخاص الذين يعتقدون أن هذا التعديل رسمي أو لديهم وجهة نظر مختلفة ويقومون بالاتصال بنا.

Katsuhiro Harada

الشيء المثير في هذا التعديل أنه متقن للغاية لدرجة ان البعض بالفعل سيضن بأنه تعديل أو إضافة رسمية، مثل عمليات التقاطع أو التعاون بين الشخصيات في العديد من الألعاب الأخرى.

التعديل جلب شخصيات لعبة السولز المعروفة وهي Melina و Malenia و Alexander و Radahn و Ranni وحتى جراد البحر العملاق، كما شاهدتم بالأعلى.

شاركونا آرائكم حول هذا التعديل المثير من خلال التعليقات بالأسفل

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار