منتج لعبة Tekken يتوسل إيقاف مود Elden Ring في لعبته

لكل شهرة ونجاح ضريبة مؤلمة في بعض الأحيان، ونجاح لعبة Elden Ring الذي فاق كل التوقعات جعلها لقمة سائغة لجميع أنواع التعديلات سواء المفيدة أو المضحكة أو حتى تعديلات الغش، ويبدو أن التعديل هذه المرة جاء بطريقة عكسية من خلال لعبة القتال الشهيرة Tekken 7.

لعبة القتال الشهيرة في آخر إصداراتها Tekken 7 غنية عن التعريف بالنسبة للعديد من اللاعبين حول العالم، حصلت على مود “تعديل” جديد من قبل اللاعبين يجلب معه معظم الشخصيات الرئيسية في لعبة السولز و الآ ربي جي الجديدة Elden Ring التي صدرت مؤخراً.

بالطبع Katsuhiro Harada منتج لعبة Tekken 7 لم يتمالك نفسه عند شاهدة العرض الخاص بالمود الجديد الغير رسمي للعبة Elden Ring الذي تم تصميمه وتعديله على لعبته، ورغب في مشاركة هذا الأمر بطريقته الخاصة، فقرر إعادة نشر الفيديو وقال:

Elden Ring هو عنوان ممول من قبل شركة Bandai Namco، وكنت المدير العام للإنتاج المسؤول عن Elden ، لذلك ليس الأمر غير ذي صلة.

إنه مود جيد الصنع بشكل يبعث على السخرية ولكن من فضلك توقف عنه.

قد لا تعرفون، ولكن من الغريب أنه ما يزال هناك العديد من الأشخاص الذين يعتقدون أن هذا التعديل رسمي أو لديهم وجهة نظر مختلفة ويقومون بالاتصال بنا.

Katsuhiro Harada

الشيء المثير في هذا التعديل أنه متقن للغاية لدرجة ان البعض بالفعل سيضن بأنه تعديل أو إضافة رسمية، مثل عمليات التقاطع أو التعاون بين الشخصيات في العديد من الألعاب الأخرى.

التعديل جلب شخصيات لعبة السولز المعروفة وهي Melina و Malenia و Alexander و Radahn و Ranni وحتى جراد البحر العملاق، كما شاهدتم بالأعلى.

شاركونا آرائكم حول هذا التعديل المثير من خلال التعليقات بالأسفل

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button