حصري: سوني تعلن استحواذها على حقوق حصرية GTA 6..

انها مفاجأة من العيار الثقيل، وسيكون همها اثقل على جمهور اكس بوكس بعد اعلان سوني عن توقيع اتفاق مع روكستار للحصول على حصرية لعبة GTA 6 عندما تصدر في المستقبل البعيد جداً جداً جداً..

وحسب ما تم الاعلان عنه فقد قامت سوني بجمع جاهة كبير من افضل رجالتها من بينهم الحج جيم ريان والحج يوشيدا وغيرهم والتوجه بهم الى مقر روكستار في جزر المالديف من اجل الحصول على حقوق نشر اللعبة على اجهزة بلايستيشن 6 او 7.

وحسب المناشير التي قامت سوني بتوزيعها في شوارع المدينة، تم التأكيد فيها عن توقيع اتفاق استحواذ على حصرية لعبة GTA 6 في مطعم البيك الكائن في جدة طريق الملك عبدالله في الشرقية والمفاجأة انه تم استدعاء مطبل روكستار احمد الكيادي من اجل حضور حفل التوقيع.

وقد اعرب المدعو احمد الكيادي انه سيلتزم التطبيل لشركة روكستار ولعبة GTA 6 من اجل ان يحصل على نسخة مجانية من اللعبة قبل صدورها واحتكار الاستمتاع باللعبة لنفسة وبينما يخرج من خلال حسابه على تويتر ويقوم باستفزاز جمهور روكستار من خلال نشر صور من داخل اللعبة.

من ناحيتها قالت سوني انها ستجعل اللعبة متوافقة مع جهاز بلايستيشن 6 او بلايستيشن 7 حيث ان روكستار ما زالت حاليا في مرحلة التلاعب بجمهورها ولم تحدد موعد اطلاق لعبتها التي يتوقع ان تصدر بعد وقت طويللللل قد يتعدي الـ 10 او حتى 15 عام.

على العموم احنا في مجموعة VGA4A نستنكر دعوة احمد الكيادي بشكل شخصي وتطنيش فريق العمل الذي طالما طبل لشركة روكستار خاصة المدعو عبود الذي يعشق البحث عن خفايا واسرار لعبة Red Dead Redemption 2 ويزعجنا بها بين الحين والاخر. حيث عبر عن استيائه من الامر وقرر ان يكتب وصية لابناءه بعدم لعب لعبة GTA 6 عندما تصدر بعد 50 سنة.

بينما اعرب المحرر في الموقع ماهر ميسرة انه مستاء من عدم دعوته على الاقل لحضور حفل التوقيع على حصرية GTA 6 مع سوني وتفويت وجبة البيك الذيذة والبوفيه المفتوح حسب وصفه. وايضا اعلن عن مقاطعة اللعبة وكتب وصية منسوخة من وصية عبود.

Happy april Fool

🤣🤣🤣🤣🤣

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button